صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

.. وتستضيف وفداً إعلامياً يونانياً

6 ابريل 2017



استقبل الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية مؤخراً وفداً إعلامياً يونانياً يضم 15 صحفياً واعلاميا يمثلون كبرى وسائل الاعلام اليونانية بمقر الشركة بالقاهرة، جاءت هذه الزيارة ضمن الجولة التعريفية والسياحية التى يقوم بها الوفد حاليا لمصر لزيارة مناطق الجذب السياحى بها ومن بينها منطقة الأهرامات وحضر اللقاء شريف المغلوب رئيس القطاع التجارى بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية، حيث تم تنظيم هذة الزيارة من خلال مكتب مصر للطيران بأثينا برئاسة صلاح توفيق بالتعاون مع مكتب هيئة تنشيط السياحة بروما والمشرف على اليونان برئاسة عماد فتحى.
وكان فى استقبال الوفد فريق من العلاقات العامة بمصرللطيران وتم منحهم هدايا تذكارية.
وخلال لقائه بالوفد، أعرب الطيار شريف عزت عن سعادته بهذه الزيارة التى تأتى فى ضوء الجهود التى تبذلها الشركة لتنشيط حركة السياحة الوافدة إلى جمهورية مصرالعربية ومدنها ومقاصدها السياحية المهمة.
أوضح عزت أن الشركة لديها من الخطط الطموحة ما يمكنها من التوسع فى السوق اليونانى وزيادة الترددات لتعزيز  تواجدها فى هذا السوق، وأضاف قائلاً: إن الشركة تقوم حاليا بتشغيل 14 رحلة جوية أسبوعيا لأثينا بواقع رحلتين يومياً من مطار القاهرة الدولى بالإضافة الى رحلتين اسبوعيا من الإسكندرية يومى الاثنين والجمعة على طراز البوينج 737/800 الذى يتسع لعدد 144 راكبا فى الرحلة الصباحية وطراز الامبراير E170 الذى يتسع لعدد 76 راكبا الذى يتم تشغيله فى الرحلة المسائية.
أضاف عزت أن الشركة قامت بنقل حوالى 100,000 راكب بين البلدين خلال عام 2016 والمتوقع زيادة هذا العدد العام الحالى. وقام الوفد الإعلامى ضمن جولته بزيارة لمركز تدريب مصر للطيران للتعرف على إمكانيات المركز ودوراته التدريبية فى مجال النقل الجوى كونه من أكبر المتخصصة فى هذا المجال فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة

Facebook twitter rss