صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

إضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينية.. يونيو المقبل

5 ابريل 2017



كتب - نشأت حمدى


تدرس وزارة التموين والتجارة الداخلية إضافة المواليد الجدد للبطاقات التموينية خلال شهر يونيو المقبل، وذلك بعد الانتهاء من تحديث بيانات الأفراد المقيدين بمنظومة الدعم، والبالغ عددهم ١٩ مليون مواطن حيث من المقرر الانتهاء من تحديث البيانات نهاية مايو المقبل.
وأكد وزير التموين فى تصريحات صحفية أمس أنه تم إصدار نحو 350 ألف بطاقة ذكية لحاملى البطاقات الورقية والتالفة، مشددا على أن كل المشكلات التى تواجه حاملى البطاقات التموينية من حذف عشوائى، وإيقاف بعض البطاقات وتأخر إصدار بدل التالف والفاقد ستنتهى يوليو المقبل على أقصى تقدير.
وفى سياق ذى صلة، وجه الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بتكثيف طرح السلع مع استمرار طرح منتجات اللحوم السودانية الطازجة بسعر 75 جنيها للكيلو دون زيادة فى الأسعار، وطرح الدواجن بسعر 25 جنيها وأجزاء الدواجن «الأوراك» بسعر 15 جنيها للكيلو ،لافتا إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تقوم بتوفير المنتجات أولاً بأول، إضافة إلى تكثيف السيارات المتنقلة المحملة بالسلع الغذائية واللحوم لبيعها فى الميادين العامة وفى الأماكن التى لا توجد بها مجمعات استهلاكية.
ومن جانبه قال جمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة التابعة فى تصريحات لـــ «روزاليوسف»: إنه تم التعاقد على منتجات السلع الرمضانية مع الموردين بأسعار مخفضة وأن جميع المنتجات من إنتاج العام الحالى وبجودة عالية، وإنه سيتم طرحها بمنافذ الشركة فى مختلف محافظات الوجه البحرى بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى من 20% إلى 25% من خلال 528 منفذًا فى محافظات الوجه البحرى، إضافة إلى طرح الشركة المصرية السلع فى محافظات الوجه القبلى.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
«المصــرييـن أهُــمّ»
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss