صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ليلى عز العرب عن تجربتها مع «التاتو»: «الأسوأ فى حياتى ونادمة عليها»

4 ابريل 2017



كشفت الفنانة ليلى عز العرب، عن تجربتها السيئة مع رسم التاتو، موضحة أنها أسوأ تجربة فى حياتها وعانت بسببها كثيراً، معربة عن ندمها بسبب تلك التجربة.
وقالت «عز العرب» فى حوارها ببرنامج «تلاتة فى واحد»، على قناة «on E» أمس الأول: إن كل مرحلة فى عمر الإنسان ولها جمالها وبريقها، وكما يقول المثل «كل فولة ولها كيال»، مستطردة: «جمالى جمال روحى، ومش بحب الراجل اللى بشنب».. وعن تجربتها مع «التاتو»، قالت: «الحواجب الرفيعة كانت هى الموضة فى السبعينيات، وكنت مجنونة قبل أن يتم اختراع التاتو، ولأول وآخر مرة أذهب لبيوتى سنتر وعملت التاتو وكان أسوأ تجربة فى الحياة مررت بها، وعانت منه كثيراً وكان هذا أكبر قرار ندمت عليه».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss