صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

جابر القرموطى لـ«روزاليوسف»: سعيد بالمزج الذى أقدمه بين الصحافة والتوك شو فى «آخر النهار»

4 ابريل 2017



تقرير ـ مريم الشريف


أكد الإعلامى جابر القرموطى، أنه ما زال يحتاج وقت للتعرف على ردود فعل الجمهور حول تقديمه برنامج «آخر النهار» على قناة النهار، خاصة أن فقرة الصحافة التى يقدمها مازالت تأخذ وضعها.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، أن التجربة مازالت فى مرحلة النضوج، ولا بد من الانتظار عليها، مشيرا إلى انه يقدم فقرة الصحافة فى «آخر النهار» لمدة 35 دقيقة يوميا، باستثناء يوم الخميس الذى يقدم خلاله حلقة توك شو رئيسية فى البرنامج.
وتابع قائلا: «سعيد بالمزج الذى أقدمه فى البرنامج من خلال فقرة الصحافة بشكل يومى ويوم الخميس الذى أقدم به توك شو، وهذا الأمر لم يفعله أحد من قبل، وأنا أراها طريقة لطيفة أن نمزج بينهما».
وأشار إلى أنه يحتاج وقتا كى يعتاد الجمهور على هذا الأمر وان ترسخ فى ذهن المشاهد، موضحا  أن  نصف الساعة التى يقدمها فى البرنامج يوميا تأخذ منه وقتا ومجهودا أكبر من حلقة التوك شو التى يقدمها.
 وفى حلقة يوم الخميس الماضى تناول خلالها القرموطى عددا من الموضوعات المهمة منها الحديث عن وجبات الأطفال فى المدارس، والسمك ومقاطعة الدجاج.
 وعن مشروعه الإذاعى الجديد والذى صرح عنه مسبقا، كشف القرموطى، أنه قرر تأجيل تجربة تقديمه برنامجا إذاعيا خلال الفترة الحالية، موضحا انه كان اتفق مع المحطة الإذاعية على نظام معين وعدد حلقات يقدمها، لكنه وجد أنه سيقدم 6 ايام فى برنامجه التليفزيونى «آخر النهار»، وبالتالى فهو مرتبط بالبرنامج حاليا، لذلك قرر تأجيل الراديو.
 وعن انزعاجه من «أبلة فاهيتا» وسخريتها، نفى القرموطى استياءه من فاهيتا وسخريتها منه فى إحدى حلقات برنامجها «فاهيتا من الدوبلكس»، مشيرا إلى أنه كان ضيفها العام الماضى وليس لديه أى مشكلة معها.
وأضاف أنه لا ينزعج من برامج السخرية، لافتا الانتباه الى انه طالما الشخص أصبح شخصية عامة فمن الطبيعى أن يتعرض لانتقادات، مؤكدا أن النقد مطلوب.
يذكر أن «آخر النهار» يقوم بتقديمه الإعلامى جابر القرموطى، والإعلامى خيرى رمضان، خالد صلاح، ومحمد الدسوقى رشدى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss