صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

محمد فؤاد لـ«ON E»: انضربت مرتين احداهما بسبب بنت.. وكنت بحب عبدالحليم جداً

3 ابريل 2017



كتب - محمد خضير

داعب المطرب محمد فؤاد، الفنانة شيماء سيف عندما سألته عن سابقة معرفته بها، ليرد: «مصر والوطن العربى كله يعرفك»، لافتًا إلى أنه كان يحب المطرب الراحل عبدالحليم حافظ إلى أقصى الحدود، وكان يغنى له منذ أن كان عمره 7 سنوات، وكان يميل للطرب الحزين، مشيرًا إلى أنه كان يميل إلى الكآبة بلا داع فالبيت كله يحب المرح، وكانت زوجة شقيقه تخبره دائما بأنه سيكون مشهورًا.
وأضاف «فؤاد» خلال حواره الذى تقدمه الفنانة شيماء سيف ببرنامج «تلاتة فى واحد»، على قناة ON E، امس الاول، أنه كان مسالمًا للغاية فى فترة طفولته وشبابه، وكان دائم الحب لعبد الحليم حافظ، موضحًا أن تم ضربه مرتين إحداهما بسبب فتاة، فقد كان يحبها كثيرًا وهو ما أغضب صديقه وجعله يعتدى عليه بالضرب أثناء وجوده بالمدرسة بجوار الكانتين.
وقال فؤاد، أنه تعود مع أبنائه على الصراحة دائما، ولا يستطيع أى منهم أن يخاف من فعل شىء وليس هناك خوف بينهم، قائلا: «لو ابنى عايز يسمع عمرو دياب يسمع عمرو دياب ويسمع اللى هو عايزه»، لافتًا إلى أن أحد أبنائه يدرس الإخراج والتمثيل والفتيات ليس لديهن مواهب فنية، لتداعبه سيف قائلة: «الطقم ده قولت لازم ألبسه فى حلقة فؤش وبس، وطلعت كل الألماظ».
ورد «فؤاد» على سؤاله حول رغبته فى تغيير شىء بشخصه، قائلا: «أنى اخس»، لافتًا إلى أن أغلى هدية تلقاها فى حياته هى أولاده، وأغلى هدية قدمها كانت لزوجته هو شخصيًا، مشيرًا إلى أنه إذا أراد عمل دويتو غنائى مع مطرب شعبى سيغنى مع الفنانة «بوسى» لأن صوتها رائع، وإذا ارتبط بفنانة قديمة ستكون الفنانة «نجلاء فتحى»، وبالنسبة للملحنين سيكون المحلن «وليد سعد».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss