صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نشأت الديهى: «دولة قطر تدار كلعبة العرائس والكراسى المتحركة»

3 ابريل 2017



كتب - نورالدين أبوشقرة

توجه الإعلامى نشأت الديهي، إلى الصحفيين العاملين فى الصحف القطرية بالعتاب، قائلاً: «مصر هى التى قامت بتعليمكم القراءة والكتابة، وهى التى أمدتكم بالأقلام، وأن بدون مصر كانت لا يوجد لقطر وجود من الأساس».
وأضاف الديهى خلال برنامج «بالورقة والقلم»، على قناة “تن” أمس الأول، أن أمير قطر وقنواته وإعلامه وأمواله هم عبارة عن بالون فى عمر هذا الزمن، لأنه لا يوجد لهم تاريخ ولا جذور حضارية ولا مستقبل، متابعًا «دولة قطر تدار بلعبة العرائس والكراسى المتحركة».
وأكد “الديهى”، أن وقت برنامجه للأسف لا يصلح أن ينفذ فى الحديث عن قطر، لأنه لا يوجود لها أهمية لنا فى مصر.
وأعرب نشأت، عن حزنه الشديد من عدم ذهاب المطربة أنغام والمطرب وائل جسار لحضور الحفل الذى قام بتنظيمها الإذاعة المصرية فى شرم الشيخ، وكانت أموال الحفل سوف توضع فى صندوق تحيا مصر.
وأضاف “الديهى”، أن ما حدث من جانب المطربين تجاه الحفل هو وضع مأساوى للغاية، متابعًا “الفنانة أنغام رفضت الذهاب إلى الحفل رغم التنظيم والجماهير التى ذهبت والذين تحملوا مشقة الذهاب، وذلك نظرًا لعدم حصولها على باقى اتعابها”.
وقال “الديهى”، إن أنغام لم تحترم الإذاعة المصرية ولا جماهيرها الذين ذهبوا من أجلها ولا تريد أن يصبح صندوق تحيا مصر به أموال لمساعدة مصر فى البناء، مشيرًا إلى أنه لا يعتب على الفنان وائل جسار لأنه مطرب لبنانى، أما أنغام فهى فنانة مصرية وعندما وضعت المال فى كفة والفن فى كافة “لعنة الله على هذا الفن”.
كما أعرب نشأت الديهى، عن حزنه الشديد من عدم ذهاب المطربة أنغام والمطرب وائل جسار لحضور الحفل قامت بتنظيمه الإذاعة المصرية فى شرم الشيخ، وكانت أموال تلك الحفل سوف توضع فى صندوق تحيا مصر.
وأضاف: إن ما حدث من جانب المطربين تجاه الحفل هو وضع مأساوى للغاية، متابعًا: «الفنانة أنغام رفضت الذهاب إلى الحفل رغم التنظيم والجماهير الذين تحملوا مشقة الذهاب، وذلك نظرًا لعدم حصولها على باقى أتعابها».
وقال «الديهى»: إن أنغام لم تحترم الإذاعة المصرية ولا جماهيرها الذين ذهبوا من أجلها ولا تريد أن يصبح صندوق تحيا مصر به أموال لمساعدة مصر فى البناء، مشيرًا إلى أنه لا يعتب على الفنان وائل جسار لأنه مطرب لبنانى، أما أنغام فنانة مصرية وعندما وضعت المال فى كفة والفن فى كفة «لعنة الله على هذا الفن».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
الحكومة تستجيب لشكاوى النواب بعد تهديد عبدالعال للوزراء

Facebook twitter rss