صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مارس 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

«التعليم» تسلم النموذج الاسترشادى التدريبى الثالث لبوكليت المديريات التعليمية

2 ابريل 2017



كتبت ـ مينرفا سعد


فى ضوء توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى؛ بتنسيق العمل مع مديرى للمديريات للاستعداد لامتحانات الثانوية العامة.
أكد الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام، رئيس امتحانات الثانوية العامة أنه يتم اليوم تسليم المديريات التعليمية النموذج الاسترشادى التدريبى الثالث فى المواد الدراسية المقرر تنفيذها  على قرص مدمج (CD)، بالإضافة إلى بيان توزيع الدرجات طبقًا لأسئلة نموذج كل مادة.
ووجه حجازى جميع المديريات التعليمية باتخاذ الإجراءات اللازمة؛ لتطبيق النموذج الاسترشادى التدريبى الثالث، اعتبارًا من يوم الأربعاء الموافق 5/4/2017؛ لمساعدة الطلاب على الاستعداد الجيد لخوض الامتحانات، وتهيئتهم على الشكل الجديد للورقة الامتحانية، قبل خوض امتحان الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة.
على جانب آخر بدأت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب فى صرف دفعة معاشات المعلمين، من أول أمس.
وأوضح «الزناتى» أن النقابة قامت خلال الأيام الماضية بالتنسيق مع بنك الإسكان والتعمير للتأكد من جاهزية منافذ الصراف الآلى التابعة للبنك لصرف المعاشات للمستحقين من  المعلمين.
وأضاف نقيب المعلمين أن النقابة اتخذت جميع التدابير اللازمة للتيسير على جميع مستحقى المعاشات وحصولهم على مستحقاتهم المالية، وتزويد جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلى بالأموال اللازمة، وستقوم النقابة بالتنسيق مع البنك خلال فترة صرف المعاشات وتشكيل لجنة متابعة لمواجهة أى أعطال تطرأ خلال عملية الصرف.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
خطر على العالم
خطر على العالم
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
وداعًا لـ«الكاش»
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس

Facebook twitter rss