صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

ميرفت أمين: دعاية ممنوع الاقتراب أو التصوير «صفر» والجمهور لا يعلم بوجوده

2 ابريل 2017



كتبت - آية رفعت


حالة من الاستياء التى انتابت أسرة فيلم «ممنوع الاقتراب أو التصوير» والذى تم طرحه بدور العرض منذ ما يقرب من أسبوعين، وذلك بسبب عدم توفير دعاية لازمة له رغم أن العمل يحمل أسماء نجوم كثيرة على رأسهم النجمة القديرة ميرفت أمين، ورغم أن العمل لاقى نجاحا ملحوظا واستحسان الجمهور الذى شاهده إلا أن عدم وجود دعاية لها من الشركة المنتجة تسببت فى عدم معرفة الجمهور به حتى الآن.
وقد تم رصد أشكال دعائية بسيطة تتمثل فى بنرات قليلة جدا بشوارع القاهرة وتم رفعها بعد مدة بسيطة من اطلاق الفيلم، بينما لم يتم عرض أى إعلانات تليفزيونية أو فى أى وسيلة إعلامية أخرى، مما أثار غضب فريق العمل كله ومن ضمن المعترضين يسرا اللوزى وبيومى فؤاد وزكى فطين عبد الوهاب وياسر الطوبجى وأيمن منصور.
ومن جانبها، عبرت النجمة ميرفت أمين عن استيائها لعدم وجود دعاية للفيلم حيث بدأت فى الحديث قائلة: الدعاية ليست قليلة ولكنها «صفر» فأنا لم أر أى دعاية تدعم وجود الفيلم بالسوق حتى الآن، وانشغالى بتصوير مسلسلى الحالى جعلنى غير متفرغة للتواصل مع المنتج مينا فايق، ولكنى توصلت بالفعل مع مخرج الفيلم رومانى سعد والذى قال لى إنه تحدث معه، ولا أدرى لماذا لا يستخدم المنتج أسماء النجوم المتواجدين بالعمل لعمل الدعاية خاصة أنها الوسيلة لمعرفة الجمهور به.
وأضافت ميرفت: أنها تلقت ردود فعل طيبة جدا من الجمهور الذى شاهد الفيلم حيث تتلقى اتصالات تهنئها والكل يجمع بأنه يقدم موضوعا جديدا وكوميديا راقية وتمثيلا محترما، مؤكدة أن هناك فئات من الجمهور لم تعلم بوجود الفيلم حتى الآن وهذا سيؤثر عليه سلبا رغم تحقيقه نجاحا ملحوظا.. وقد كشفت مصادر لـ«روزاليوسف» أن المنتج مينا فايق رد على عدم وجود دعاية لازمة أنه غير راض عن موسم طرح الفيلم ووصفه بأنه «ميت» معللا موقفه أنه لن يصرف نقودا بالدعاية الخاصة به دون جدوى، لأن الموسم نفسه لا يشجع على الإيرادات مكتفيا بما أنفقه ليظهر الفيلم للنور بالشكل المرضى.. بينما الفيلم قد حقق ما يقرب من 300 ألف جنيه فى أول أسبوع عرض له دون وجود دعاية، ويأتى بذلك فى المركز الثانى معد فيلم «بشترى راجل».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss