صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

صلاح عبدالله: «حارة أم دنيا» يعيد الزمن الجميل لكارتون الأطفال

2 ابريل 2017



كتب - محمد عباس


أعرب الفنان صلاح عبد الله عن سعادته بالمشاركة فى المسلسل الكارتونى «حارة أم دنيا» المقرر عرضه الموسم الرمضانى المقبل، وأكد أنه انجذب للنص المكتوب منذ قراءته للحلقات الأولى فهو يناسب جميع أفراد الأسرة المصرية، ويوضح للأطفال بشكل مُبسط العديد من القيم والعادات المصرية التى يجب أن ينشأوا عليها..وأضاف عبد الله أن تجسيد الشخصيات الكارتونية من أمتع الأعمال إلى قلبه خاصة أن الصغار والكبار يتعلقون بالشخصيات الكارتونية بشكل أكبر، ويستطيع الفنان أن يوجه رسالته إلى الجمهور بطريقة سهلة وبسيطة دون أن يشعر بأنه كالتلميذ فى المدرسة يتم توجيه الأوامر والتعليمات له.
المسلسل الكارتونى «حارة أم دنيا» يضم نخبة من نجوم الفن الذين يمتلكون أصواتا مميزة، منهم سوسن بدر، صلاح عبد الله، أحمد السعدني، ريهام حجاج، أحمد صبرى غباشي، إنجى كمال ومحمود عبد الرازق ومن تأليف شيرين هنائي.
وتابع عبد الله: أنه سعيد بردود فعل الجمهور حول حلقات برنامجه «سطوح عم صلاح»، الذى يتم عرضه حاليا عبر شاشة قناة الحياة، مُضيفا أن كرسى المذيع ليست مهمة سهلة إطلاقا خاصة إذا كان البرنامج ترفيهي، فمهمته إسعاد المشاهد المصرى أصبحت مهمة قومية فى ظل الأوضاع الاقتصادية والسياسية التى نعيشها الآن، وأكد أنه سيعمل على تصوير موسم جديد من البرنامج إذا حقق الموسم الأول النجاح المُتوقع.
من جهة أخرى قال صلاح عبد الله إن استعداداته للموسم الرمضانى المقبل تجرى على قدم وساق، خاصة أنه يشارك فى عدة أعمال خلال هذا الموسم، وأبرز هذه الأعمال «طاقة نور» و«إزاى الصحة». . وتابع قائلا: إنه انتهى من تصوير أغلب مشاهده فى مسلسل «طاقة نور» فيما عدا بعض المشاهد الخارجية التى سيتم الانتهاء منها منتصف إبريل المقبل، وسيتفرع بعدها لمسلسل «ازاى الصحة» و«حارة أم دنيا» إلى جانب البرنامج.
مسلسل «ازاى الصحة» بطولة أحمد رزق، آيتن عامر، نهال عنبر، سلوى خطاب، صلاح عبد الله، بيومى فؤاد وحسام داغر، ومن تأليف يوسف معاطى وإخراج إبراهيم فخر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
16 ألف رياضى يتنافسون ببطولة الشركات ببورسعيد
الأهلى حيران فى خلطـة «هـورويا»
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»

Facebook twitter rss