صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

«سعفان» يتسلم أول نسخة من دليل التصنيف المهنى المصرى

30 مارس 2017



كتب - حسن عبدالظاهر


تسلم وزير القوى العاملة محمد سعفان، النسخة الأولى من دليل التصنيف المهنى المصرى للعام الحالى، الذى أعده مركز معلومات مجلس الوزراء بالتعاون مع وزارة القوى العاملة والجهات المعنية،   لبدء العمل به، لمسايرة أكواد الدليل المهنى العالمى.
سلم الدليل للوزير وفد من مركز معلومات مجلس الوزراء برئاسة اللواء حمدى حلمى رئيس الإدارة المركزية للتخطيط الاستراتيجى والمشروعات بالمركز، والعميد أحمد شوقى مدير إدارة بيانات الوزارات بالمركز.
وأثنى الوزير على الجهد المبذول من المركز فى التعاون مع الوزارة لإعداد الدليل، مشيرا إلى أنه سيكون له دور مهم ومردود جيد على سوق العمل المصرى والعربى، مؤكدا أن إعداد دليل التصنيف المهنى خطوة مهمة يجب أن يتبعها إعداد دليل لتصنيفات أخرى مثل  أكواد الصناعة وغيرها.
كما عقد وزير القوى العاملة محمد سعفان، بمكتبه بديوان عام الوزارة، اجتماعا مع وفد من شركتى شيكان السودانية، ومصر للتأمين برئاسة عبد المحسن عبد الباقى سراج، العضو المنتدب للشركة، لوضع إطار رئيسى لآلية التغطية الطبية والتكافلية للجاليتين المصرية والسودانية بالدولتين.
وأكد الوزير عمق الروابط الأخوية والتاريخية بين البلدين الشقيقين، وأهمية التعاون بينهما فى جميع المجالات، مشيرا إلى أن التأمين الطبى للعمالة المصرية من أهم الملفات التى تأخرنا فى تنفيذها، مطالبا بوضع ورقة عمل تضم كافة الاشتراطات والجوانب التى تغطيها وثيقة التأمين بين الشركتين فى أسرع وقت لعرضها على السفارتين المصرية والسودانية فى البلدين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
تصدى له الأبطال
علاقات تاريخية بين مصر والجزائر
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة
«زياد» يستقبل وفدًًا من جوجل العالمية

Facebook twitter rss