صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«مصرللطيران» تصل إلى أعلى معدلات السلامة الجوية

30 مارس 2017



أعلن صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران عن وصول اسطول طائرات شركة مصرللطيران للخطوط الجوية وشركة مصرللطيران للخطوط الداخلية والإقليمية إكسبريس وشركة مصرللطيران للشحن الجوى لأعلى معدلات السلامة الجوية فى التقييم  بمعدل RATIO 0,42  
يذكر أنه عند بداية تطبيق البرنامج فى الإتحاد الأوروبى كانت الـRATIO  قد تخطت الـ 2,6  وهو ما يعد نسبة حرجة فى ذلك الوقت وفقاً لبرنامج تفتيشات السلامة للطائرات غير الأوروبية الـSAFETY ASSESSMENT FOR FOREIGN  AIRCRAFT  SAFA .
 وقد كانت هذه النتيجة المشرفة بسبب نظام صارم للسلامة والجودة يقوم به فريق من العاملين فى الشركة  للمراجعة والتفتيش على الطائرات لضمان ترحيلها دون أى ملاحظات.
فمنذ بداية تطبيق هذا البرنامج فى بدايات هذا القرن كانت بعض شركات الطيران مهددة بعدم النزول فى مطارات أوروبا أو حتى الطيران فوق أجوائها وشركات اخرى تم إيقافها بالفعل وحظرها من دخول اوروبا نهائيا.
هذا وقد تقدم مسلم بالتهنئة لجميع العاملين فى مختلف شركات مصرللطيران على جهودهم فى اجتياز هذه الإجراءات التى جاءت فى توقيت مهم يشهد العديد من المتغيرات والإجراءات لتعزيز سلامة النقل الجوى وأعرب عن سعادته بالمستوى المتقدم الذى وصلت إليه مصرللطيران فى اجتياز هذه الإجراءات مقارنة بأعوام سابقة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
5 رسائل نسائية للرجال
إحنا الأغلى

Facebook twitter rss