صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

قطار التعديات يدهس 60 حالة تعد بـ«سوهاج» و«المنيا»

29 مارس 2017



المنيا - علا الحينى - سوهاج - خالد سليمان

لم تتوقف الوحدات المحلية فى محافظة سوهاج، عن شن حملات لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، وذلك بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، التى كان آخرها تنفيذ 45 قرار إزالة تعديات فى المحافظة، منها إزالة 16 حالة تعد على منافع النيل بمركز البلينا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1859 إدارى المركز لسنة 2017.. أيضا تم فى مركز طهطا تأمين تنفيذ 16 حالة تعد على منافع الرى والصرف، وتأمين تنفيذ 8 حالات أخرى على الأراضى الزراعية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 740 إدارى القسم لسنة 2017، علاوة على أنه تم فى قسم أول سوهاج تنفيذ 5 قرارات صادرة من الوحدة المحلية لمركز لحى غرب سوهاج، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1152 إدارى القسم لسنة 2017.
وفى أسيوط أعلنت هويدا الشافعي، رئيس مركز ومدينة القوصية، إزالة 35 حالة تعد على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة، بالإضافة إلى إزالة الإشغالات بشوارع المركز، مشيرة إلى أن هناك تعاونًا مشتركًا بين شرطة المرافق، وقوات الأمن، ومسئولى الجمعية الزراعية، والإدارة الهندسية، وقسم الإشغالات بمركز القوصية.
إلى ذلك تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، من إزالة 16 حالة تعد على مجرى نهر النيل بقرية البرجاية، وذلك خلال حملة مكبرة نظمتها الوحدة المحلية لإزالة التعديات الواقعة على مجرى نهر النيل  بالتعاون مع جهاز حماية النيل وقوات الأمن.. وقال الدكتور عثمان شعلان، رئيس مركز ومدينة المنيا: إن الحملة تأتى بهدف حماية نهر النيل ومنع أى تعديات أو مخالفات بالبناء وإزالة أى حالة تعد فى مهدها، لافتاً إلى أن التعديات جاءت مابين بناء منازل مخالفة «طابق أرضي» بين الجسر ونهر النيل بقرية البرجاية.. وأضاف: إنه وفقاً للقانون رقم 453 لسنة 1954 فى شأن المحال الصناعية والتجارية وغيرها من المحال المقلقة للراحة وتشكل خطورة على المواطنين، قامت الوحدة المحلية بغلق عدد 7 مقاه دون ترخيص بحى وسط المدينة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

فضيحة.. «رويترز» تنشر الأكاذيب وتنسب خبراً مكذوبا لصحيفة سعودية
جيش مصر فى العصر الإسلامى «6» مئذنة بلال.. برج مراقبة عسكرى للتحذير من الغارات على مصر
شراكـة استراتيجية شاملـة
الوفد يفتح بابه للترشح لانتخابات الهيئة العليا للحزب.. السبت المقبل
الراحلون عن «البيت الأبيض»
«أجيرى» يطلب معسكرًا أوروبيًا ولقاءات ودية استعداداً لأمم إفريقيا
خطة حكومية طموحة لرفع متوسط دخل الفرد إلى 9 آلاف جنيه شهرياً

Facebook twitter rss