صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

شوقى للمعلمين: نعمل على إصلاح قانونى للعديد من القرارات غير السليمة

27 مارس 2017



كتبت - مينرفا سعد

اكد العديد من المعلمين من دفعات تعيين مختلفة أن الأكاديمية المهنية للمعلم لم توافق على استلام أوراقهم وارسوا عدة رسائل متكررة الى د. طارق شوقى وزير التربية والتعليم على الموقع الخاص بأئتلاف تمرد معلمى مصر ورد الوزير فى رسالة خاصة للمعلمين قائلا أنا أتابع العمل وسط كم هائل من الالتزامات وأرجوكم الصبر لان كل هذا يتطلب عملًا قانونيًا لإصلاح قرارات قديمة غير سليمة. نحاول التعامل مع قضاياكم وكذلك إدارة الثانوية العامة ومشكلة التعريب ومشاكل المديريات وأبنائنا فى الخارج والتغذية المدرسية وليس من المناسب استخدام الرسائل كوسيلة للضغط والتشتيت.
لقد وصلت رسائلكم وكفى كتابة عن نفس الموضوع. نعمل على إيجاد حلول والله الموفق، ودعونا نعمل يا جماعة لأن الحياة بهذا الشكل شديدة الصعوبة.
من جانبه أكد إبراهيم نشأت منسق ائتلاف تمرد معلمى مصر  أن مجموعة من الشباب ترغب بشدة فى مقابلة الوزير لدعمه والمساعدة فى حل كثير من القضايا وذلك بعد انتشار هاشتاج دعم وزير التعليم الدكتور طارق شوقى فكر جديد ضد مؤامرات إفشال وزير التعليم بين أوساط شباب المعلمين وعمل مجموعة كبيرة من الشباب على نشره على مواقع التواصل الاجتماعى وتويتر والمنتديات ويرجع ذلك إلى اقتناع شباب المعلمين بدكتور طارق منذ تولية وزارة التعليم، حيث عمل منذ البداية على التواصل بين جميع الأوساط من معلمين وأولياء أمور والطلاب من خلال مواقع التواصل الاجتماعى ولأول مرة تواصل وزير التعليم مع الجميع من خلال الواتس آب.
وأوضح نشأت أيضا أن أولياء الامور أنشأوا صفحة على فيس بوك تحت مسمى معا من أجل دعم الدكتور طارق شوقى.
وأوضح منسق الائتلاف أن الجميع يشعر بالجهد المضاعف والفكر الجديد فى عمل الدكتور طارق شوقى فى تنظيم العمل داخل وزارة التعليم وتلبية طلبات أولياء الأمور ويؤكد منسق الائتلاف أن الجميع يعرف مدى المسئولية الملقاة على عاتق وزير التعليم من معلمين وطلاب، وبالإضافة إلى تطوير التعليم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الكاتبة المغربية غادة الصنهاجى: أكتفى بجمال الأحلام وألا يتحول خيالى لأوهام
لضمان استقرار الموازنة.. 20 بنكا عالميًا تتنافس للفوز بعقود التأمين ضد ارتفاع أسعار السلع
كاريكاتير احمد دياب
مصر تستعد لأمم إفريقيا 2019
لأول مـرة.. قمة تاريخية بين العرب وأوروبا بقيادة السيسى
«أبوريدة» يرفض منح اختصاصات التوقيع على الشيكات لـ«شوبير»
تطوير التعليم جهد لا يتوقف

Facebook twitter rss