صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 مارس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الوسامة وقصر القامة أزمة توم كروز في أحدث أفلامه

4 ديسمبر 2012

ترجمة : محمد عثمان




 انتقد محبو الشخصية الكارتونية الشهيرة «جاك ريتشر» قيام النجم العالمي توم كروز بتجسيد الشخصية في أحداث أفلامه السينمائية وذلك لما تتمتع به الشخصية من مواصفات بدنية لا يتمتع بها توم كروز، إذ تعد مواصفات جاك مثل مواصفات الشخصية الكارتونية الشهيرة «الرجل الأخضر» مما توجه الاشعث والعيون الزرقاء الجاحظة، وتلك المواصفات ليست في توم كروز الذي يتمتع بقصر القامة ووسامة الوجه.

وتعد سلسلة «جاك ريتشر» من أشهر القصص الكارتونية البريطانية التي بيعت في العالم حيث وزع أكثر من 60 مليون نسخة خلال السنوات الماضية.

لكن «كروز» رد علي هذه الانتقادات عبر صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلاً: إنه شيء سيء أن ينتقد الناس فيلماً لم يتم مشاهدته.

في حين قال كاتب القصة جيم غرانت: لقد رأيت الفيلم والحقيقة توم ادي الدور بشكل رائع ومميز ولم اشعر باي اختلاف عن الشخصية التي كتبتها من خيالي.

وقال كريستوفر ماك مويري المخرج الحائز علي جائز الاوسكار: لقد اخترت كروز بعناية فائقة لما يتمتع من قدرات بدنية وتمثيلية عالية.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
خطر على العالم
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
وداعًا لـ«الكاش»

Facebook twitter rss