صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

أهالى الدقهلية يشعلون النيران فى منزل مغتصب «طفلة البامبرز»

26 مارس 2017



أشعل عدد من أهالى قرية دملاش التابعة لمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، أمس، النيران بمنزل «إبراهيم.م»، المتهم باغتصاب الطفلة «جنا» - عامين- والمعروفة بـ«طفلة البامبرز».
وانتقلت قوات الأمن وسيارة الإطفاء إلى مكان الحريق وتم السيطرة على النيران، وتعيين حراسة على منزل المتهم لحين عرضه على النيابة العامة والانتهاء من التحقيقات.
كان اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا بتحرير «نهى. ص»، 29 سنة، ربة منزل، ومقيمة بناحية قرية دملاش، محضرا، تتهم فيه «إبراهيم. م» 35 سنة، عامل، ومقيم بنفس القرية، بالتعدى جنسيا على طفلتها «جنا»، والتى تبلغ من العمر عامين، ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد، ونقلت على أثره إلى المستشفى؛ لتلقى العلاج.
وتمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم، الذى اعترف أنه استدرج الطفلة، أثناء لهوها أمام منزلها، إلى إحدى الغرف المهجورة، وتعدى عليها جنسيًّا.
وأكد مصدر أن المتهم اعترف أثناء التحقيقات، أن الطفلة كانت ترتدى «بامبرز»، ونزعه عنها قبل اغتصابها، وهرب فور مشاهدتها تنزف.
الى ذلك قالت والدة الطفلة : «لا أمتلك سوى دموعي.. والدعاء إلى الله أن يأتى بحق ابنتى الصغيرة التى دُمرت من ذئب لا يعرف الرحمة ولا الإنسانية.. وربنا يصبرنى على ابتلائى.. ولن أقبل شيئا سوى إعدام المجرم.. ونفسى أعدمه بأيدى عشان ارتاح».
وأكد «عطا السيد»- عم الطفلة- أنه ينتظر حكم القضاء فى شأن ابنة أخيه، وأن شقيقه بعد علمه بالواقعة قرر أن يعود من غربته إلى مصر من أجل أن يرى نجلته التى لم يرها منذ عام ونصف العام.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss