صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

تدشين حزب بـ«الصعيد» لخوض «المحليات»

26 مارس 2017



كتب - السيد الشورى


أعلن رجل الأعمال أحمد عامر، عن البدء فى تدشين حزب سياسى جديد، من أجل خوض انتخابات المجالس المحيلة، المقرر إجراؤها بعد الانتهاء من قانون الإدارة المحلية، مؤكدًا أن الحزب سينطلق من محافظة سوهاج مسقط رأسه، الأمر الذى يعد بداية لتنفيذ اللامركزية فى مصر، خاصةً فى الحياة الحزبية.. وقال عامر: «إنه يسعى إلى تدشين حزب شبابى، يستطيع المنافسة فى الانتخابات المحلية المقبلة، مشيرًا إلى أنه يعمل على التنسيق بين عدة أحزاب من الأحزاب القائمة بالفعل، من أجل الاندماج معًا تحت راية واحدة، وتشكيل ائتلاف قوى، يستطيع المنافسة فى الانتخابات، والحصول على عدد كبير من المقاعد.
وأضاف عامر: «إن من بين الأحزاب التى سيقوم بالتواصل معها، حزب مصر 2000، وحزب الخضر، وحزب مصر الثورة، وحزب نصر بلادى، وحزب شباب مصر، منوهًا بأنه يحاول توحيد صف القوى المدنية، من أجل تقوية العمل السياسى، والتواجد بشكل حقيقى فى الشارع.
وعن عدم انضمامه إلى أحد الأحزاب القائمة، واتجاهه لتدشين حزب جديد، أكد عامر أن الأحزاب الموجودة حاليًا، مجرد أسماء على الورق، وليس لها أى تأثير فى الشارع، وأن المواطن يعلم أنها موجودة ولكنها غير فعال، وهو ما دعا إلى ضرورة تأسيس حزب شبابى قوى يمكن الشباب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

زعيم المعارضة يطالب باستفتاء شعبى على بقاء «أردوغان» فى الحكم
تصدى له الأبطال
توجيهات رئاسية لإقامة صناعة وطنية لإدارة المخلفات
دعم دول حوض النيل
«زياد» يستقبل وفدًًا من جوجل العالمية
أغرب الأشياء المصنوعة من الذهب
فنانة تحول منزلها إلى متحف فى بريطانيا بـ10 آلاف بلاطة مزخرفة

Facebook twitter rss