صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

5 مسلسلات تهرب من المنافسة الرمضانية وتعرض فى إبريل

24 مارس 2017



كتبت - سهير عبدالحميد


رغم إعلان صناع مجموعة من المسلسلات منذ البداية عن عرضها فى الموسم الرمضانى القادم لكن تراجعوا فى اللحظات الأخيرة وقرروا عرضها فى إبريل القادم وذلك بعد أن عرضت عليهم عدد من القنوات عرض هذه المسلسلات بمقابل مادى كبير ومن ناحية أخرى وجدوها فرصة للابتعاد عن حدة المنافسة، خاصة أن هناك مسلسلات قوية تتعرض للظلم بسبب زيادة عدد المسلسلات.
من أوائل الأعمال التى اختار منتجوها عرضها فى إبريل القادم بدلا من شهر رمضان بعيدا عن الزحام مسلسل «الضاهر» الذى يعود به المطرب محمد فؤاد للدراما التليفزيونية بعد غياب 6 سنوات منذ آخر أعماله وهو مسلسل «أغلى من حياتى» ومعه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم رغدة وحسن يوسف وتامر عبدالمنعم وفريال يوسف وإنجى شرف وأميرة هانى وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبوالنجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد ومن تأليف تامر عبدالمنعم، وإنتاج تامر مرسى وتامر عبدالمنعم، وإخراج ياسر زايد ومن المقرر عرضه على قناة أون تى فى.
أيضا هناك مسلسل «عائلة زيزو» بطولة أشرف عبد الباقى ونسرين أمين ومى القاضى ولطفى لبيب وأحمد حلاوة ورجاء الجداوى ونهال عنبر وإبرام سمير وتأليف محمد نبوى وعلاء حسن وإخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى كوميدى حول المشاكل اليومية التى تواجهها الأسر المصرية ومن المقرر عرض المسلسل على قنوات سى بى سى.
كما تستعد قناة النهار لعرض الموسم الثالث من مسلسل «يوميات زوجة مفروسة» بطولة داليا البحيرى وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوى ومروة عبدالمنعم وشيماء سيف، ومن تأليف أمانى ضرغام وإخراج أحمد نور حيث يناقش هذا الموسم المشاكل الأسرية اليومية التى تواجه الأسرة خاصة بعد أن أصبح الأبناء فى مراحل عمرية أكبر.
وهناك مسلسل «الياسمين الأحمر» الذى سيعرض على قناة أون أول إبريل  من بطولة سوسن بدر، أميرة فتحى، نضال الشافعى، ميار الغيطى، رانيا الملاح، دنيا عبدالعزيز، ياسر على ماهر، تأليف أحمد صبحى، إخراج وائل فهمى عبدالحميد، إنتاج ممدوح شاهين ويناقش المسلسل هموم الطبقة الارستقراطية.
كما تعرض نفس القناة المسلسل الكوميدى الشبابى «النص التانى» بطولة رنا سماحة نجمة الموسم التاسع من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمى والفنان الشاب الكوميدى مصطفى أبو سريع، إضافة إلى نجمى الكوميديا انتصار وحجاج عبد العظيم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss