صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

سياسة

.. و«الدفاع» تنظم زيارات مكثفة لـ«قناة السويس»

23 مارس 2017



كتب ـ إبراهيم جاب الله

توجه أمس وفد برلمانى من لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب برئاسة اللواء كمال عامر،  إلى هيئة قناة السويس، فى إطار سلسلة الزيارات الميدانية التى تقوم بها اللجنة.
وبدأت الزيارة بالتوجه إلى مبنى المحاكاة التابع لهيئة قناة السويس، ولقاء الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة، ومحافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر.
ومن جانبه قال اللواء كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب: «إن الزيارة تتضمن جولة بحرية لتفقد المجرى الملاحى لقناة السويس، يعقبها زيارة إلى شركة الاستزراع السمكى، علاوة عن زيارة مشروع أنفاق الإسماعيلية».
وأكد عامر أن اللجنة ستقوم بزيارة إلى الأسر القبطية التى انتقلت من العريش إلى الإسماعيلية، بعد الأحداث الإرهابية الأخيرة، وذلك للاطمئنان على أوضاعهم الحالية والوقوف على احتياجاتهم.
ويضم الوفد البرلمانى برئاسة اللواء كمال عامر، والنائب يحيى كدوانى وكيل اللجنة، والنائب محمد عقل، والنائبة هند الجبالى، والنائب سلامة الجوهرى، والنائبة سناء برغش، والنائب أحمد إسماعيل، والنائب محمد سعيد، علاوة عن النواب شيرين فراج وفايقة فهيم وآمال طربية، واللواء أحمد عبدالتواب، واللواء خالد خلف الله، واللواء محمد كساب، واللواء صلاح شوقى، واللواء أحمد العوضى، واللواء حمدى بخيت، وعصام أبوالمجد.
جدير بالذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسى افتتح 28 ديسمبر الماضى لمرحلة الأولى من مشروع الاستزراع السمكى لهيئة قناة السويس، والذى يسهم بشكل كبير فى تعزيز إنتاج الثروة السمكية على أرض مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مناقشة تعزيز العلاقات «المصرية - الكورية» وبحث التعاون بين الجانبين لتعظيم الاستفادة المشتركة
استاد الإسكندرية.. حكاية رياضية بدأت قبل 90 عاما
تأجيل البت فى طرح ١٣ رخصة حديد وأسمنت للعام المالى الجديد
تركيا أكبر سجن للحريات
10 قرارات على طريق التنمية والاكتفاء الذاتى
فريد خميس: مصر على الطريق الصحيح
المنتخب جاهز لامتحان زيمبابوى

Facebook twitter rss