صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«مصرللطيران» تشارك فى الدورة الـ11 للمؤتمر العالمى للشحن بأبوظبى

23 مارس 2017



شاركت مصر للطيران للشحن الجوى من خلال وفد رفيع المستوى برئاسة الطيار باسم جوهر فى فعاليات الدورة الحادية عشرة للمؤتمر العالمى للشحن 2017 والذى أقيم بتنظيم ورعاية الاتحاد الدولى للنقل الجوى (اياتا) فى مركز أبوظبى الوطنى للمعارض.
وقال صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران: إن مشاركة مصر للطيران للشحن الجوى فى هذا المؤتمر جاءت نظراً لكونها إحدى الشركات الرائدة فى تقديم خدمات الشحن الجوى فى القارة الأفريقية ومنطقة الشرق الأوسط.
وأضاف مسلم: «إن هذا اللقاء يعد من أهم المؤتمرات التى تنعقد سنوياً، حيث تقف على أهم وآخر مستجدات فى مجال الشحن الجوى والتحديات التى قد تعرقل من تنميته الشاملة، كما ألقى الضوء على آخر تطورات هذا القطاع وصناعة الخدمات اللوجستية وأساليبها وتطورها وأحدث التكنولوجيا لخدمتها».. ومن جانبه أكد الطيار باسم جوهر رئيس شركة مصر للطيران للشحن الجوى أن مصر للطيران شاركت أيضا بدعوة خاصة من المدير العام والرئيس التنفيذى للاتحاد الدولى للنقل الجوى (الأياتا) فى اجتماع رؤساء مجالس إدارات شركات الشحن الجوى الأعضاء بالأياتا (Cargo Executive Summit (CES التى أقيمت على هامش المؤتمر وناقشت عدة قضايا من بينها سلسلة الخدمات اللوجستية وطريقة تحديثها واطلاع وسطاء الشحن الجوى والبحرى والبرى على أحدث الوسائل والطرق الامنة لتفادى مخاطر الشحن الجوي.. وكذلك سبل الارتقاء بمستوى القطاع عبر عمليات إلكترونية حديثة وبسيطة. ويتمثل أبرز عناصرها فى اعتماد السوق على وثيقة الشحن الجوى الإلكترونية. إذ وصل الانتشار العالمى إلى نحو ٥٠% ويستهدف القطاع الوصول إلى ٦٢% بحلول نهاية العام الجارى.
وأكد جوهر على أن قطاع الشحن الجوى يشهد نوعاً من التفاؤل الحذر، فى ظل انتعاش الطلب على الشحن فى النصف الثانى من العام الماضي، وارتفاع الأداء بشكل ملحوظ فى شهر يناير الماضي، بنسبة ٧% مقارنة بالعام الماضي، وفقاً لتقرير الأياتا الذى تم عرضه خلال المؤتمر.
حضر المؤتمر العالمى للشحن لهذا العام ٢٠١٧، ما يزيد على ٧٠٠ ممثل رفيع المستوى من شركات الطيران وشركات الشحن والمطارات، والشحن المتقدم وشركات الشحن من مختلف أنحاء العالم فى مجال الشحن.. يذكر أن شركة مصر للطيران للشحن الجوى هى احدى الشركات التابعة للشركة القابضة لمصر للطيران وقد تم تأسيسها عام ٢٠٠٢ وتقدم خدماتها إلى أكثر من ٤٠ شركة طيران عالمية وما يزيد على ٨٠ وكيلاً من وكلاء الشحن حول العالم.. كما قام صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران اليوم بتكريم ٣٣ أمًا مثالية من أبناء الشركة القابضة والشركات التابعة لها بمناسبة عيد الأم وذلك فى المبنى الإدارى لمصرللطيران، وذلك فى حضور الطيار أحمد عادل مساعد رئيس الشركة القابضة ورؤساء مجالس الإدارات ورؤساء القطاعات بالشركة.حيث قدمت لهن الشركة شهادة تقدير ومبلغًا رمزيًا.. وهنأ مسلم المكرمات مؤكدا أن هذا التكريم يعد تعبيرا بسيطا وعرفانا لأمهات الشركة واللاتى استطعن تحقيق المعادلة الصعبة فى النجاح والتفوق فى دنيا العمل بما لم يخل بواجباتهن تجاه الحياة الأسرية والأبناء، فأصبحن مثلا يحتذى به كل امرأة شابة تبدأ حياتها العملية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss