صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

فن

سيمون: لم أحسم قرارى من «قصر العشاق» والحفلات تعوض غيابى عن الغناء

23 مارس 2017



كتبت - سهير عبدالحميد


قالت الفنانة سيمون إنها تلقت عرضا من المنتج ممدوح شاهين للمشاركة فى مسلسل «قصر العشاق» للمؤلف محمد الحناوى والمخرج أحمد صقر لكنها طلبت عدة تعديلات فى السيناريو وهى التى ستحدد موافقتها من عدمها.
وأشارت سيمون إلى أنها كان من المفترض أن تشارك فى الموسم الرمضانى القادم بمسلسل «مرزوق ووايتو» مع محمد رمضان لكن تم تأجيله بسبب دخول محمد رمضان الجيش لأداء الخدمة العسكرية مشيرة إلى أن أهم شيء يحسم موافقتها على أى عمل هو طبيعة الدور وهل يناسبها أم لا ثم يأتى فريق العمل وآخر شيء تفكر فيه هو المال.
وعن سبب قلة أعمالها الغنائية قالت سيمون: أحاول أن أعوض غيابى من خلال الحفلات التى أقوم بإحيائها خاصة فى الجمعيات الخيرية ومن المقرر أن أحيى حفلة قريبا فى السودان وأخرى فى أسوان أما الإنتاج الغنائى فكلنا نعلم أنه يواجه أزمة قرصنة وكنت سأقوم بتصوير أغنيتى «اسهر بقا لوحدك» فيديو كليب لكن تراجعت فى الوقت الحالى لحين اختيار الوقت المناسب.
وعبرت سيمون عن سعادتها بالتكريم مؤخرا عن دورها فى مسلسل «بين السرايات» من اتحاد الإعلاميين الدوليين مع عدد من الأمهات الفنانات مثل سميرة عبدالعزيز وليلى عز العرب ورجاء حسين ومديحة حمدى ووفاء سالم وكانت هى أصغر المكرمات مؤكدة أن الأم شيء عظيم فى حياة الإنسان وإذا فقده لن يمكنه تعويضه.
يذكر أن آخر أعمال سيمون كان مسلسل «بين السرايات» مع المنتج جمال العدل وشاركها البطولة باسم سمرة وروجينا ونسرين أمين وقدمت من خلاله شخصية سايس فى جراج.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أيمن سالم «رئيس عمر أفندى» لـ«روزاليوسف»: %75 من ديون «عمر أفندى» سددناها.. وسنطرح أصولا غير مستغلة للبيع
محاربو الصحراء فى نزهة أمام كينيا.. أسود الأطلسى جاهزون لالتهام ناميبيا
بعد حادثة عرض «يا كبير».. الجمهور يخشى جرأة العروض المسرحية
اليوم.. انطلاق أعمال صندوق مصر السيادى رسميًا
كاريكاتير احمد دياب
فعلها «السيسى».. جعل إفريقيا تغرد حبًا وانبهارًا بمصر والمصريين
جائزة رجل المباراة «Man Of The match» صناعة مصرية

Facebook twitter rss