صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

«روزاليوسف» تكرم أصحاب العطاء المتميز فى عيد الأم

22 مارس 2017



فى حفل كبير وبحضور إدارات المؤسسة من عمال وإداريين وصحفيين.. يتقدمهم م. عبد الصادق الشوربجى رئيس مجلس إدارة «روزاليوسف» وبحضور عصام عبد الجواد رئيس تحرير الجريدة وإبراهيم الشلقامى المدير العام ومحمد هيبة مستشار رئيس مجلس الإدارة.
وبدعوة من كمال عامر رئيس التحرير التنفيذى لجريدة «روزاليوسف» ورئيس اللجنة الرياضية بالمؤسسة وإبراهيم عيد رئيس اللجنة النقابية، أقيم حفل لتكريم الفائزين فى مسابقة الأفضل بين العاملين بالمؤسسة فى الصحافة والإدارة والمطابع، وهى مسابقة جديدة أطلقناها عام 2017 وتهدف إلى تكريم وتعظيم الوفاء لأصحاب الأداء المميز.

الفائزون فى المسابقة من أصحاب النجمة الذهبية هم: أشرف صلاح إبراهيم العامل المثالي، صفاء توفيق محمود الموظفة المثالية وفريدة محمد سيد الصحفية المثالية.
الاختيار كان صعبا، لأن هناك أكثر من نموذج نقف أمامه احتراما فى العطاء لروزاليوسف، لذا كان قرار اللجنة المنظمة  فى تكريم أصحاب النجمة الفضية محيراً وهم هانى عريان ومجدى سند ويوسف محمد سعيد ومحمد شعبان وإسلام عبد الرسول.
الاحتفال بالمميزين فى العطاء لروزاليوسف كان فرصة كشف عنها الحاضرون، حيث تلاحظ التلاحم الواضح بين إدارات المؤسسة.
فى الحفل، بذل أشرف رضا جهدا كبيرا فى تقديم سطور كمقدمة.. وفى عمل فيلم ترجم ما يدور فى المكاتب والأدوار من صراع من أجل مستقبل روزاليوسف.. الفيلم أوضح ماراثون عمل وعرق امتزج بالأوراق.. والسطور المكتوبة.
المتميزون أصحاب النجمة الذهبية.. تحدثوا فى الفيلم عن مشوار حياتهم.
م. عبد الصادق الشوربجى رئيس مجلس الإدارة تحدث فى كلمة مؤثرة حول سر قوة روزاليوسف، وأكد أنها تكمن فى التكامل الموجود والتعاون والمحبة بين إداراتها المختلفة.
 وطلب الشوربجى من الجميع استمرار تلك الحالة التى كان من نتائجها أن حجم العمل خلال الـ«6» شهور الأخيرة فى المطابع وغيرها يساوى عمل ست سنوات.. والمستقبل لنا جميعا يحمل لنا الخير كله.
عصام عبد الجواد رئيس تحرير الجريدة قال فى كلمته: سعيد بأن الفائز بالذهبية من الجريدة الزميلة فريدة محمد وأنا كنت من المؤيدين لهذا الاختيار وسعيد بالفائزين وأعتقد أن الصحافة فى «روزاليوسف» لها جذور ممتدة وهى لا تخلو من المواهب المتميزة.
إبراهيم الشلقامى أثنى على حالة الانتماء التى وصل إليها العاملون بالمؤسسة والآلة والقلم، وهو ما يميز «روزاليوسف» على مدار تاريخها.
محمد هيبة قال فى كلمته: حالة الانسجام والتلاحم فى المؤسسة كانت وراء عودة الكتاب الذهبى
كمال عامر تحدث فى كلمته عن فلسفة المسابقة، حيث أكد من خلالها أن العامل والموظف والصحفى هم سر نجاح «روزاليوسف» وهم صناع التاريخ والمستقبل.
احتفال روزاليوسف امتد إلى نوع آخر من التكريم وهو اختيار الأم المثالية لروزاليوسف فى 2017وقد تم اختيار الزميلة دينا سعد زغلول.. وسط فرحة من الحاضرين وعلى أنغام «ست الحبايب.. يا حبيبة».. استلمت الجائزة.

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss