صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

رئيس الوزراء يؤخر عودة 500 ألف أسرة للتموين

22 مارس 2017



كتب - نشأت حمدى

قالت مصادر مطلعة بوزارة التموين والتجارة الداخلية إن مجلس الوزراء لم يحسم حتى الآن مصير 500 ألف بطاقة تموينية متوقفة لعدد من المواطنين الذين تم استبعادهم بسبب حصولهم على سلع تموينية غير مستحقة.
وقالت المصادر لـ«روزاليوسف» إن وزير التموين السابق اللواء محمد على مصيلحى تقدم بمذكرة لرئيس الوزراء المهندس شريف اسماعيل منذ أكثر من 3 أشهر، وذلك لإعادة تلك البطاقة مرة أخرى نظرا لغضب عدد من أعضاء مجلس النواب من استبعاد هؤلاء المواطنين فضلا عن حرص الوزارة على مساعدة تلك الأسر فى مواجهة أعباء الحياة بعد موجة الأسعار التى شهدتها البلاد بعد تعويم الجنيه.
وتوقعت المصادر أن يقوم وزير التموين الحالى الدكتور على المصيلحى بمخاطبة مجلس الوزراء مرة أخرى للبت فى تلك المذكرة، لاسيما أن هناك ضغوطا لا تزال تمارس من النواب على مديريات التموين متوقعا أن يتم إعادة تشغيل تلك البطاقات مع الموازنة الجديدة للدولة.
وأضافت إن المواطنين المستبعدين لم يلتزموا بالتعليمات الصادرة من الوزارة بضرورة الإبلاغ عن أعداد الزيادة المقيدة على البطاقات، سواء كان ذويهم المتوفين أو المسافرين للخارج، لافتا إلى أن قرار وقف بطاقاتهم بسبب وجود فروق أسعار كبيرة عليهم بعد حصولهم لعدة أشهر على سلع غير مستحقة لهم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»

Facebook twitter rss