صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

مياه الشرقية: 4.5 مليار جنيه لتنفيذ مشروعات الصرف الصحى فى 57 قرية

21 مارس 2017



كتب - نشأت حمدى

قال اللواء أيمن عبدالقادر رئيس شركة مياة الشرب  والصرف الصحى بمحافظة الشرقية إن الشركة حصلت على النصيب الأكبر على مستوى الجمهورية من حيث مشروعات الصرف الصحى ومحطات المياه لتقديم خدمة متقدمة للمواطن الشرقاوى.
وأضاف عبدالقادر فى تصريحات له  أن محافظة الشرقية حصلت على منحة قيمتها 4.5 مليار جنيه  مقدمة من البنك الدولى لتنفيذ مشروعات الصرف الصحى لعدد «57» قرية بمختلف مراكز وقرى المحافظة ضمن مشروع الميجا وذلك بعد إنتهاء كافة التصميمات والرسومات الهندسية للبدء فوراً فى تنفيذ الأعمال مؤكدا أنه يتم الآن متابعة تنفيذ المشروع مع جميع المسئولين بالمحافظة.
وأشاد عبدالقاد بجهود وزارة الإسكان ومحافظ الشرقية اللواء خالد سعيد فى تقديم جميع الدعم للشركة من أجل تقديم كوب مياة نظيف للمواطنين حيث نجحت الشركة فى القضاء على مشكلة تلوث المياه التى كانت تعانى منها المحافظة فى وقت سابق ولم يعد يعانى المواطنون من تلوث المياه.
وأوضح أن شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالشرقية  ساهمت  بشكل كبير فى القضاء على مشكلات الصرف الصحى من خلال تنفيذ عدد من المشروعات فضلا تن توفير السيارات الكبيرة «النافورى» لمواجهة أى اعطال فى شبكات الصرف حيث تمتلك المحافظة عدداً من السيارات التى تساهم فى إصلاح الاعطال الموجودة فى الخطوط الرئيسية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss