صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

تكريم دلال وفردوس ودعاء فى «المحروسة»

20 مارس 2017



كتبت - مروة فتحى


تحت شعار  «أمى ثم أمى» كرمت جمعية «مصر المحروسة» بالتعاون مع المركز الثقافى الروسى والجمعية المصرية لخريجى الجامعات الروسية، أمسس الأحد بمسرح المركز الثقافى الروسى بالدقى، عددًا من الأمهات الأرامل اللاتى لهن قصص نجاح، ومن بين المكرمين كذلك عدد من الفنانين والإعلاميين منهم  الإعلامية دعاء عامر والفنانات دلال عبدالعزيز،  وفردوس عبد الحميد،  وسميرة عبد العزيز، وليلى عز العرب،  وبدرية طلبة.
كما يتم تكريم حرم السفير الروسى ومشيرة خطاب مرشحة مصر لمنصب مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة «اليونسكو» كما يتم تكريم عدد من الأمهات الروسيات الأرامل.
وتقديرًا واعزازًا من جمعية مصر المحروسة بلدى لما يقوم به أبناء الوطن من تضحيات وتم تكريم عدد من الأمهات الثكلى (الأم التى مات لها ولد) من أبناء الشرطة والجيش ومن أمهات شهداء الكنيسة البطرسية والذين ضحوا بأرواحهم ليعيش هذا الوطن ويزدهر بفضل دمائهم .
يشار إلى انه يوجد فى مصر حوالى ستة ملايين أسرة تعولها امرأة، وكان هناك عدة معايير لتكريم الأمهات الأرامل بالجمعية وهى أن تكون لها قصة كفاح ووصلت بأولادها لمستوى تعليمى وأخلاقى متقدم وكذلك تعففها فى طلب المساعدة من الغير.
ومن الرسائل التى نستطيع خلال هذا اليوم توصيلها لأمهات هؤلاء الشهداء من كل فئة أننا نتذكركم ونتذكر أبناءكم فمصر لا تنسى ابناءها الأبرار.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss