صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

مشاكل تقنية تؤجل عرض «مولانا» وفيلم الافتتاح المغربى

19 مارس 2017



كتبت - آية رفعت


حالة من الهرج أصابت أول عروض المسابقة الرسمية بمهرجان الأقصر للسينما الافريقية فى دورته السادسة. حيث تم قطع الفيلم بعد عرض نصف ساعة منه وانجذاب الجمهور للاحداث. فحدث عطل بجهاز العرض بقاعة المؤتمرات ما اضطرهم لتشغيله مرة أخرى وقد مر عدد كبير من المشاهد فاضطر المنتج محمد العدل والمخرج د.مجدى أحمد على إلى الذهاب إليهم والمطالبة بإيقافه وعودته مرة أخرى.  وبعد مرور ساعة ونصف الساعة تقريبا تم ايقاف الفيلم بشكل كامل وأعلنت ادارة المهرجان اعتذارها لوجود خطأ تقنى باجهزة السينما ما اثار استياء الحاضرين.
وقد كان الكاتب إبراهيم عيسى مؤلف الرواية قد حضر لمشاهدته مع جمهور الاقصر بينما تواجد كل من المنتج والمخرج والهام شاهين ولبلبة ورمزى العدل.. وفوجئ الحضور بسفر التونسية درة المفاجئ بعد حضور حفل الافتتاح رغم أنها تعتبر بطلة العمل.
ومن جانب آخر كان من المقرر اقامة عرض فيلم الافتتاح المغربى "ضربة فى الرأس" فى حضور الوفد المغربى بنفس القاعة وقد اغلقتها إدارة المهرجان ليتم عمل التصليحات المطلوبة.. وبعد توافد  الجماهير على باب القاعة فى الموعد المحدد ولكن الفيلم تم إلغاؤه فى آخر لحظة لعدم تمكنهم من إصلاحه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
بانوراما تحت القبة

Facebook twitter rss