صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الدالى: معرض للسلع الغذائية لمدة 15 يوماً بالجيزة

19 مارس 2017



كتب - حسن أبوخزيم


بالتنسيق مع الدكتور محمد هشام الشريف وزير التنمية المحلية والدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية تفتتح محافظة الجيزة بالاشتراك مع عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة اليوم الأحد معرض السلع الاساسية المخفضة بأرض معرض الكتاب بجوار شركة مطاحن جنوب القاهرة والجيزة بشارع الملك فيصل.
وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة إن إقامة المعرض تأتى فى إطار الاجراءات التى تنتهجها المحافظة لمحاربة الغلاء والسيطرة على الاسعار وتوفير السلع الاساسية للمواطنين بأسعار مناسبة.
وقد قامت إدارة الغرفة التجارية بالجيزة بتحمل نفقات جميع التجهيزات الخاصة بالمعرض والذى يستمر 15 يوما ويشمل السلع الغذائية والخضروات والفاكهة واللحوم والدواجن والملابس الجاهزة والادوات المنزلية والمكتبية والاحذية بتخفيضات تصل إلى 25%.
ومن المعلوم أن الغرفة التجارية قد قامت بعمل معرض المستلزمات المدرسية بداية العام الدراسى وافتتحه المحافظ ولم يكتب له النجاح نتيجة ارتفاع اسعاره وكانت إقامته من أجل الشو الاعلامى ولم يلق قبول المواطنين فى الوقت ذاته طالب المواطنون بإنشاء معارض فى كافة الاحياء والمراكز ولايمكن باى حال من الأحوال أن يأتى مواطن من الصف ولا منشأة القناطر للشراء من معرض فيصل الأمر الذى يكون فيه عبء على المواطنين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss