صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

حفل تخرج دفعة جديدة فى الأكاديمية العربية للعلوم

17 مارس 2017



احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى مساء يوم الثلاثاء الموافق 14 أبريل 2017 بتخريج دفعة جديدة من طلبة البكالوريوس دفعة فبراير 2017 من كليات اللغة والإعلام، الإدارة والتكنولوجيا، الهندسة والتكنولوجيا، النقل الدولى واللوجيستيات بالأكاديمية العربية بفندق انتركونتننتال سيتى ستارز.
وذلك بحضور الدكتور هشام عرفات وزير النقل، الدكتور هشام الشريف ووزير التنمية المحلية، المستشار محمد خير مدير إدارة المنظمات بالجامعة العربية، الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ولفيف من أعضاء السلك الدبلوماسى والقنصلى.
أعرب وزير النقل الدكتور هشام عرفات عن سعادته بحضور حفل تخريج دفعة البكالوريوس من طلبة الاكاديمية وقال إن تلك اللحظات يجب أن يتذكرها كل خريج لأنها لحظات لا تنسى مطالبا الخريجين بضرورة الاستمرار فى التعليم والتعلم مشيرا إلى أن حياتهم العملية بدأت بعد التخرج وأن الدولة تحتاج إلى كل تحديث ومتابعة كل ماهو جديد فى مختلف فروع العلم.
من جانبه عبر وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف عن فخره بالتواجد بين من وصفهم بالكوكبة المتميزة من طلاب البكالوريوس مشددا على أهمية مواصلة مشوارهم بعد هذه اللحظة التى تمثل حصادا لسنوات من التحصيل الدراسى.
وأضاف الشريف أن الأكاديمية العربية تعد نموذجا ناصعا للعمل العربى المشترك الذى لا بد من تعميمه فى مختلف أوجه التعاون العربى متوجها بالشكر للعاملين بالأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس على ما يبذلونه من جهد فى سبيل الوصول إلى يوم التخرج.. وبدوره نقل مدير إدارة المنظمات بالجامعة العربية الدكتور محمد خير تحيات الأمين العام لجامعة الدول العربية السفير أحمد أبو الغيط متوجها بالتهنئة للخريجين وأسرهم وذويهم وكذلك أعضاء هيئة التدريس بالأكاديمية.
وأشاد خير بدور الأكاديمية فى تكوين كوادر من الشباب العربى دعما لتوجهات الجامعة العربية ومنظماتها فى مواجهة التغييرات والتحديات على الساحتين العربية والاقليمية.
ووصف مدير إدارة المنظمات بالجامعة العربية الدكتور محمد خير الاكاديمية البحرية بالذراع الفنية بالجامعة العربية فيما يتعلق بتنفيذ العديد من الأنشطة التى تتعلق بإنتاج المعرفة.
من جانبه أعرب رئيس الأكاديمية الدكتور اسماعيل عبد الغفار عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من طلبة البكالوريوس وقال اليوم ينتهى دور الأكاديمية للمرحلة التعليمية ومع نهاية هذه المرحلة تبدأ رحلتكم لكى تحققوا النجاح وتواجهوا التحديات حيث يكبر الدور الذى ستلعبونه فى بناء أوطانكم.
وأعرب عبد الغفار فى أن هؤلاء الطلاب سيكونون خير سفراء من الناحية المهنية والاخلاقية والالتزام مؤكدا أن الأكاديمية ستكون دائما داعمة للطلاب والخريجين طوال مشوارهم المهنى مشددا على أن علاقة الخريجين بالأكاديمية لم ولن تنتهى.
وعلى هامش حفل التخرج قام رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى الدكتور اسماعيل عبد الغفار بتوقيع اتفاقية مع البروفسير جون لارسن رئيس جامعة اوشن كاونتى كولدج.. وفى نهاية الحفل قام سعادة رئيس الأكاديمية بإهداء درع الأكاديمية لكل من معالى وزراء النقل والتنمية المحلية ومدير إدارة المنظمات بالجامعة العربية ورئيس جامعة اوشن كاونتى كولدج شكرا وتقديرا لهم على تشريفهم الحفل الكريم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss