صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

مشاركة متميزة لـ«مصرللطيران» فى بورصة برلين

16 مارس 2017



شارك شريف فتحى وزير الطيران المدنى إلى جانب مصر للطيران فى معرض «بورصة برلين للسياحة 2017» الذى بدأ فاعلياته فى العاصمة الألمانية برلين الأسبوع الماضى  تحت شعار «الخبرة والخبراء» وذلك فى الفترة من 8-12 مارس الجارى واختتم أعماله خلال الأسبوع الحالى .. وقام وفد من مصر للطيران بتمثيل الشركة خلال فاعليات المعرض من خلال جناح مصرى متميز أقيم بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة.
وشهد معرض بورصة برلين الدولى هذا العام مشاركة عدد كبير من كبريات شركات الطيران والسياحة ومقدمى الخدمات وصناع القرار والخبراء من من 187 دولة فى خمس قارات، ويقدم المعرض للزوار معلومات وتفاصيل جديدة عن المنتجات والخدمات التى يوفرها كل من قطاعى السياحة والطيران.
وقال صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران: «نحن نحرص على تواجدنا فى هذا الملتقى الكبير منذ سنوات من خلال مشاركتنا فى هذا الحدث والتى تهدف إلى نقل صورة شاملة عما تقوم به مصر للطيران من تحديث لكل امكانتهاعلى مدار أعوام مضت وعن آخر ما قامت الشركة بطرحه مؤخراً من خدمات جديدة وبرامج سياحية شاملة من خلال مشاركة قطاع السياحة (الكرنك) فى هذا الحدث أيضاً».
وضم وفد مصرللطيران فى المعرض شريف المغلوب رئيس القطاع التجارى بشركة مصر للطيران للخطوط الجوية ولمياء شنن رئيس قطاع مصر للطيران للسياحة (الكرنك) وجمال الجزار مدير إقليم ألمانيا، ويوسف جاد مدير عام التسويق بمصر للطيران وميرا مرسى مدير إدارة المؤتمرات والمعارض بشركة للخطوط الجوية.. ولاقى جناح مصر للطيران إقبالاً كبيراً  كما حرص على التواجد به شريف فتحى وزير الطيران المدنى ويحيى راشد وزير السياحة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وقد حرصت مصر للطيران من خلال الوفد المشارك ومكتبها الإقليمى بألمانيا على تقديم عدد الهدايا التذكارية لزائرى الجناح المصرى، بالإضافة إلى العروض والخدمات والبرامج السياحية والتسويقية المتميزة التى استحدثتها الشركة مؤخرًا، من أجل العمل على راحة ورفاهية الركاب وخلق تجربة سفر فريدة لهم خلال ساعات سفرهم على متن طائراتها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss