صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أفيش «على جثتى» يثير غضب غادة عادل

4 ديسمبر 2012

كتبت : نسرين علاء الدين




انتهى احمد حلمى وغادة عادل من تصوير المشاهد النهائيه لفيلمهما»على جثتى» استعدادا لعرضه سينمائيا فى اجازة نصف العام وعلى الرغم من مرور تصوير الفيلم بسلام دون اى توقفات او ازمات ويمر حاليا بمرحله المونتاج الا ان كان هناك عاصفة قوية تنتظره فور الانتهاء من تصويره وهى ازمه الافيش حيث ان غادة عادل لم تتحدث مع المخرج محمد بكير فى فكرة تواجدها على الافيش مع حلمى بفرض انه شىء بديهى ولكن ماحدث هو ان حلمى قام بتصوير افيشين للفيلم دون علم غادة من الاساس يظهر فيهما منفردا بالافيش مما اثار غضبها.

 

حيث قامت غادة بالتحدث تليفونيا مع المخرج محمد بكير واعربت له عن غضبها الشديد بسبب تجاهله لها فى الافيش رغم كونها نجمه ليست قليلة فى البورصة السينمائية ولا يجوز تعامل حلمى معها مثلها مثل كل من شاركوه أفلامه فى الثلاثة أعوام الماضية والتى كان يظهر خلالها متفردا بالافيش لعدم وجود نجمه بجواره والوضع حاليا مختلف. واكد إحدى مديرى تصوير الفيلم احمد سمير ان المخرج محمد بكير اكد لها انه لم ينته من تصوير كل افيشات الفيلم تداركا للموقف وامتصاص غضب غادة وانه يحاول حاليا اقناع حلمى بتصوير افيش جديد تظهر خلاله غادة عادل حتى لا يتفاقم الموقف.

 

يشارك فى بطوله الفيلم ادوارد وحسن حسنى وعلا رشدى وآيتن عامر وكأن حلمى استعان بنفس فريق عمل فيلم «جعلتنى مجرما» باستثناء آيتن عامر.

 

والفيلم انتاج مشترك بين شركه شادوز والتى يملكها حلمى وشركه نيو سنشرى ويدرس حاليا حلمى توقيت عرض الفيلم سينمائيا ولكن بعد استقرار الاوضاع السياسية بشكل نسبى على الاقل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss