صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مارس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اختتام أعمال المعرض الدولى للصحة بالمغرب

12 مارس 2017



كتب – أحمد عبدالعليم


تختتم اليوم الدورة الثامنة عشرة للمعرض الدولى للصحة «ميديكال إكسبو 2017» الذى أقيمت أعماله بالدار البيضاء بمشاركة 160 خبيراً من المغرب، تركيا، باكستان، إسبانيا، البرتغال، الصين، الجزائر، تونس، روسيا، ألمانيا، إيطاليا وكوريا.
وقال عماد بنجلون منظم المعرض: إن المعرض الذى انطلقت فعالياته الخميس الماضى، واستقبل 12 ألف زائر من المهتمين بالمجالات الطبية المتعددة، يعد اجتماعاً سنوياً للخبراء من مختلف الميادين الصحية على الصعيد الإفريقى والعالمى، حيث تم عقد 66 دورة و59 محاضرة علمية، كما تزامن أعماله مع انعقاد كل من الدورة الثالثة للمنتدى الإفريقى الشامل للصحة وملتقى «منصة الأسنان» وملتقى الهندسة الطبية الحيوية.. وعلى هامش المعرض الدولى للصحة، أقيمت الدورة الثانية من الأسبوع الوطنى للصحة بالتعاون مع مجموعة من الشركات والجمعيات الخيرية وبعض الشخصيات العامة الناشطة فى المجال الصحى، حيث استفاد 4 آلاف زائر من 60 محاضرة وورشة عمل بالإضافة إلى 34 جلسة للوقاية والإعلام من الأمراض المزمنة، كما تم إطلاق عدد من القوافل الإنسانية ضمت 60 طبيباً متطوعاً من مختلف التخصصات للقيام بما يزيد على 1500عملية فحص مجانية لغير القادرين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
خطر على العالم
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس

Facebook twitter rss