صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

إطلاق أول قناة للصم فى اليوم العالمى للمعاقين

3 ديسمبر 2012

كتبت : مروة فتحي




 

 

يحتفل نادى الـ25 للمتبرعين بالدم الاربعاء المقبل باليوم العالمى للمعاقين،  الذي يوافق 3 ديسمبر من كل عام، فى قرية  فجنون المطار حيث سيتم تسليط الضوء على أهمية التواصل بين فئات المجتمع والشباب بشكل خاص إلى جانب إظهار النماذج الناجحة من المعاقين لتدعيمهم وتحفيزهم للإيجابية وخاصة فى مجال التنمية.

 

 

ويتضمن الاحتفال برامج ترفيهية وتعليمية تنموية تخاطب الحضور بمختلف توجهاتهم من خلال أنشطة متنوعة وفعاليات تبدأ بالنشيد الوطنى بلغة الاشارة، وهو ما يميز كل أحداث نادى الـ25 للمتبرعين بالدم بقيادة عماد أنور مؤسس أندية الـ25 على مستوى أقليم شرق المتوسط.

 

 

يشارك في الحفل الفنانة حسنا سيف الدين وإلهام وجدي ملكة جمال مصر السابقة كما سيتم تكريم اشرف زغلول كابتن منتخب مصر لكرة اليد جلوس وفريق بلاك تيما لتصويره فيديو كليب بلغة الأشارة.

 

 

كما يتضمن الاحتفال إطلاق أول قناة إليكترونية للصم ومتحدى الإعاقة على شبكة الإنترنت تمهيدا لإطلاقها بالنظام الفضائى لتكون وسيلة تواصل مع أكثر من عشرة ملايين من متحدى الإعاقة فى مصر.

 

 

وأوضح عماد أنور، رئيس المبادرة بأن القناة لن تكون على موقع اليوتيوب، كما هو حال عدد كبير من قنوات التواصل ولكن ستكون قناة مستقلة بموقعها تتضمن البث المباشر والمسجل أيضا ويعمل بها العديد من الشباب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
إحنا الأغلى
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss