صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

محافظ القليوبية يخترق الملفات الشائكة تمهيدا لحلها

3 مارس 2017



القليوبية ـ حنان عليوه

كشف اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، عن أن التعداد السكانى الذى تجريه الدولة يكلفنا مليارات، لذلك لا بد أن نتكاتف كأجهزة تنفيذية ومواطنين لمساعدة الجهاز المركزى للتعبئة العامة والإحصاء فى تنفيذه لنقل البيانات بكل دقة.
وأعطى محافظ القليوبية توجيهاته لرؤساء المدن بمراجعة مقرات اللجان ومعرفة عدد الموظفين وعدد أجهزة التابلت التى يتم إدخال البيانات من خلالها والانتهاء منها خلال شهر يونيو المقبل.. وطالب عشماوى رؤساء المدن التى يجرى فيها إنشاء باكيات مخصصة للباعة الجائلين بسرعة تسكينهم، فضلا عن أن منها الباكيات التى قام بإنشائها مشروع تحسين الطرق «115 باكية» بمدينة بنها، بالإضافة إلى الباكيات التى يتم إنشاؤها هدية من شركة «هيرو» وعددها 42 باكية.
وأكد ضرورة تكثيف الجهود على مستوى جميع رؤساء المراكز والمدن لتخصيص الأراضى لإنشاء المدارس طبقا لطلبات هيئة الأبنية التعليمية مع الوضع فى الاعتبار المدارس التى يتم إنشاؤها للمتفوقين «100 مدرسة» على مستوى الجمهورية.
وكلف عشماوي، الدكتور نصيف الحفناوى، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، بعرض خطته لتشغيل مستشفى كفر شكر المركزي، من حيث المعدات بأسمائها وعددها وعدد الأطباء والاستشاريين والتمريض والفرش الطبى وغير الطبى من حيث العدد طبقا لعدد الأسرة فى المستشفى، تجهيزا لافتتاحه ودخوله الخدمة.
وناقش المحافظ مع التنفيذيين إمكانية توفير قطع أراض لإقامة إسكان للشباب عليها، ونتج عن تلك المناقشة وجود عدد كبير من قطع الأراضى التى تصلح لإقامة وحدات سكنية عليها، مكلفا وكيل الإسكان بالبدء فى دراسة إنشاء مساكن عليها فى أقرب وقت.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss