صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«عبدالعال» يحتوى غضب «الاقتصادية» ويطالبهم بالعمل كفريق واحد

27 فبراير 2017



كتب ـ إبراهيم جاب الله

كشف النائب عاطف نصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن وعضو اللجنة الاقتصادية، عن أن الدكتور على عبدالعال رئيس البرلمان، تمكن خلال الاجتماع المغلق أمس للجنة الاقتصادية بالبرلمان، من تصفية الأجواء المحتقنة داخل اللجنة عقب تقديم الدكتور على مصيلحى رئيس اللجنة السابق استقالته وتوليه حقيبة التموين.
وأشار ناصر فى تصريح للمحررين البرلمانيين إلى أن رئيس البرلمان أكد الدور المتكامل للنواب داخل اللجنة، وأن العمل الجاد لا يتم إلا من خلال روح الفريق الواحد، وأن كل أعضاء اللجنة الاقتصادية يصلحون لتولى رئاسة اللجنة.
ومن جانبه قال النائب أحمد فؤاد أباظة عضو اللجنة الاقتصادية: «إن رئيس البرلمان كان حريصًا على أن تستمر منظومة العمل الجماعى داخل اللجنة حتى لا يكون هناك تفكك داخلها.
وتابع أباظة: عبدالعال أكد أهمية العمل على قلب راجل واحد، وفى إطار منظومة محترمة ينتج عنه منتج رائع، كاشفًا عن أن بعض النواب قالوا: إن «دعم مصر» استعان بعدد من النواب داخل اللجنة وقت الانتخابات بعد استقالة رئيس اللجنة الدكتور على مصيلحى، وذلك بهدف تصعيد الدعم لمرشحه النائب عمرو غلاب، فيما طالبهم رئيس البرلمان بأهمية التوافق بين الجميع من أجل مصلحة الوطن».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
كوميديا الواقع الافتراضى!
إحنا الأغلى
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
«السياحيون «على صفيح ساخن
كاريكاتير
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss