صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«أطباء الدقهلية» تعلن القائمة البيضاء والطبيب المثالى فى 21 مارس المقبل

23 فبراير 2017



كتبت ـ أمانى حسين

أعلنت نقابة أطباء الدقهلية عن إقامة حفلها السنوى لاختيار الطبيب والأم المثالية لعام 2017، وتتكون اللجنة من 3 أعضاء من مجلس النقابة و3 أطباء من حكماء المهنة، سيقومون باختيار الأم المثالية والطبيب المثالى والقائمة البيضاء، وسيتم الإعلان عن الأسماء الفائزة فى الحفل المقام يوم 21 مارس المقبل.
ومن جانبه قال الدكتور إبراهيم الزيات نقيب أطباء الدقهلية: «إن الحفل والذى سيقام فى 21 مارس المقبل بنادى نقابة الأطباء بطلخا، سيتم من خلاله تكريم ما أطلقنا عليه القائمة البيضاء وهم الأطباء الذين راعوا أخلاقيات المهنة»، موضحًا أن الشروط والتى وضعتها النقابة لاختيار الأم المثالية، هى أن تكون ذات درجة قرابة من الدرجة الأولى أم لطبيبة أو طبيب أو والدة أحد الطلاب بكلية الطب.
وأضاف الزيات: «أما بالنسبة لشروط الطبيب المثالى، لابد أن يكون مرشحًا من المستشفى التى يعمل بها أو من مجلس النقابة أو من أحد الأطباء، ويشترط أن يرشح مالا يقل 10 أطباء نفس اسم الطبيب وأن يكون متميز فى عمله وحسن السير والسلوك ولم يتم تكريمه من النقابة سابقًا».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss