صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«القومى لحقوق الإنسان» يستكمل جولاته فى «مطروح»

21 فبراير 2017



كتبت ـ هبة سالم وأمانى حسين

فى إطار خطة وبرامج عمل المجلس القومى لحقوق الإنسان، وتنفيذه لبرنامج «أسبوع حقوق الإنسان فى المحافظات»، أوفد بعثة إلى محافظة مطروح، حيث تشمل زيارة مدن «الضبعة وسيدى برانى وسيوة وعدد من المناطق التابعة لمدينة مرسى مطروح».
كما التقت بعثة المجلس المسئولين التنفيذيين بالمحافظة، حيث ناقشت معهم فى جلسات مطولة وزيارات ميدانية مشتركة العديد من القضايا والمشكلات والتحديات التى تواجه المحافظة، والجهود المبذولة للقضاء على تلك التحديات والإشكاليات وسبل حلها من أهمها قضايا «مياه الشرب، البطالة، الكهرباء، تقنين أوضاع الأراضى، الصحة، الغاز، السلع التموينية، التعليم، التجارة وخاصة منفذ السلوم».
وتستأنف بعثة المجلس زيارة باقى مناطق المحافظة للوقوف على الإشكاليات والقضايا الملحة للمواطن فى محافظة مطروح، ويعقب ذلك عقد مؤتمرًا يستهدف مناقشة ما تم التوصل له من تحديات ومشكلات تتصل بحقوق الإنسان مع الأجهزة التنفيذية المعنية ومنظمات المجتمع المدنى، والتشاور حول كيفية معالجتها للخروج بتوصيات ومقترحات يمكن ترجمتها إلى برامج عمل تنفيذية.
وتود البعثة لتأكيد الإشادة بحفاوة الاستقبال وتسهيل أعمالها من قبل السيد اللواء أ.ح/علاء أبوزيد محافظ مطروح، وأمام السكرتير العام للمحافظة، والموافقة على طلب المجلس بتخصيص مقرًا لفرع المجلس بالمحافظة.​







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
نجوم الفن على السجادة الحمراء فى افتتاح الدورة الـ40 للقاهرة السينمائى
كاريكاتير أحمد دياب
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
سيبوه للتوانسة
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
نسّّونا أحزان إفريقيا

Facebook twitter rss