صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

هل يحصل عمرو أديب على مقابل من المطاعم الشهيرة التى يستضيفها؟

21 فبراير 2017



فضول شديد عم جميع مشاهدى فضائية «ON E»، لمعرفة السر وراء استضافت الإعلامى عمرو أديب للمطاعم الشهيرة على الهواء والترويج للمأكولات التى تقدمها لزبائنها، خاصة بعدما واظب «أديب» على تخصيص يوم الأحد من كل أسبوع فى برنامجه «كل يوم»، لاستضافة المطاعم الشعبية التى تتمتع بشهر وسمعة طيبة وتاريخ حافل أيضاً.
وقطع الإعلامى عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج اليوم، أمام مشاهديه أنه لا يتقاضى أى مبالغ إعلانية نظير ظهور هذه المطاعم معه فى برنامجه الشهير، مشدداً على أنه يهدف من وراء مثل هذه الفقرات للتعريف بالطعام المصرى، ومجهود صانعى هذه المطاعم.
وتابع أديب أنه تلقى بالفعل العديد من العروض الدعائية للظهور معه، لكنه رفض هذا بشكل واضح.
وظهر عبر فضائية «ON E» مؤخراً بعض المطاعم الشعبية الذين تحدث معهم «أديب» على الهواء وطالبهم بتعريف المشاهدين طبيعة الأكل الذى يقدمونه لزبائنهم إلى جانب تناول الإعلامى الأكل الذى يقوم العاملون بعمله على الهواء بشكل مباشر إلى جانب تزكيته لمثل هذه الأكلات، مشدداً على أن هناك أجيالاً كاملة نشأت على هذه المطاعم.
ومن بعض الطرائف التى كشفت عن جانب حقيقى من حياة الإعلامى عمرو أديب، قال فى أحد هذه اللقاءات عندما استضاف «عز المنوفى»، الذى يعد أحد أشهر بائعى الكبدة فى مصر وأقدمهم: «فلوس عائلة أديب ذهبت على بترينت عز المنوفى بتاع الكبدة ..وأنا كنت بروح عنده وأكل وأظلوط نفسى».
وكعادته كل يوم أحد، استضاف عمرو أديب، ببرنامجه كل يوم، أحد مؤسسي المطاعم، وفتح هذه الفقرة لمطعم محمد أحمد «بتاع الفوا»، داخل الاستديو،  وتناول وجبات الطعمية والفول المختلفة على الهواء أثناء تقديمه البرنامج.
وشدد على أن هذا المطعم يعد أعظم مطعم فى محافظة الإسكندرية ومن أقدمها، وتابع: «محمد أحمد هو الباب العالى للفول والطعمية فى مصر».
وأضاف «أديب» أن مثل هذه الحلقات يعدها لإرضاء مزاجه الخاص، وتابع: «وهو ده الأكل اللى بحب أكله..مطعم محمد أحمد بتاع إسكندرية عمره 57 سنة ..يعنى لما تتكلم عن الفول والفلافل يبقا محمد أحمد..أنتم عارفين أنى كل يوم أحد بعمل مهرجان للأكل.. والنهارده عامل ليكم مهرجان غير طبيعى وحاجة لم ترونها من قبل».
وأكد أديب، أن الملكة صوفيا ذهبت إلى هذا المطعم وقامت بالتوقيع على «منيو» المطعم بالإضافة إلى جانب كبير من الفنانين والمبدعين والمفكرين، وتابع: «الغرض من مثل هذه الفقرات هو الترويج للأكل المصرى وتوضيح الجهد الذى يبذله العاملون فى مثل هذه المطاعم».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss