صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الصلح خير.. عبدالعاطى يزور البنا فى مكتبه بالوزارة

20 فبراير 2017



كتب ـ ولاء حسين وإبراهيم رمضان

استقبل الدكتور عبدالمنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، الدكتور محمد عبدالعاطى وزير الموارد المائية والرى والوفد المرافق له والذى حضر لتقديم التهنئة له بمناسبة توليه حقيبة الزراعة.
ورحب البنا بوفد وزارة الرى، مؤكدًا أن تلك الزيارة تأتى لتوطيد العلاقات بينهما، وأنها تعد بمثابة صفحة جديدة للعلاقات بين الوزارتين، قائلاً: «إن الخلاف فى الرأى لا يفسد للود قضية».
وأوضح وزير الزراعة أن هناك عددًا من الموضوعات المشتركة بين الوزارتين، وتحتاج إلى اجتماعات ولقاءات مستمرة، بما يصب فى النهاية فى مصلحة الفلاح المصرى وتحقيق التنمية الزراعية الشاملة.
وقال البنا: إنه لم يتحدث من بعيد أو من قريب عن تجربة القمح الجديدة، وإن هذا الاجتماع يهدف فى النهاية إلى القضاء على أى خلاف.
وكلف وزير الزراعة الدكتور محمود مدنى وكيل مركز البحوث الزراعية، باستخراج جميع الأبحاث التى لها علاقة بالمياه للاستفادة منها، لافتًا إلى أن الهدف المشترك للوزارتين هو ترشيد استخدامات المياه بما يعود على مصلحة المزارع والفلاح المصرى.
وأشار البنا إلى أن وزارة الزراعة معنية بتوفير الظروف البيئية والمناخية اللازمة، خاصة أن مصر مقبلة على مشروع قومى لإنشاء 100 ألف صوبة زراعية، وتهدف إلى الحفاظ على الأصناف النباتية.
تفاصيل صـ2

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير

Facebook twitter rss