صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

الشامى: «فتاوى وأحكام» للتثقيف بصحيح الدين

20 فبراير 2017



 بدأ الإعلامى الشريف طارق الشامى فى تقديم برنامجه الجديد «فتاوى وأحكام» على فضائية  MEC يومى اثنين وجمعة من كل أسبوع الرابعة عصرا.
ويستهدف البرنامج فى رسالته تثقيف الأسرة والمجتمع ثقافة دينية بمنظور تربوى معاصر يوافق حال ذلك الزمان فى كيفية التعامل مع العبادات التى فرضها وشرعها الله لبنى آدم على وجه الأرض إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها فى الحياة الدنيا والآخرة.
وقال الإعلامى طارق الشامى عن البرنامج إنه فى الفترة الأخيرة انتشرت وتفجرت قضايا إسلامية من الممكن أن تؤدى إلى فتن كبيرة لا قدر الله تعصف بالفرد والمجتمع، حيث إنه من الأهداف الأساسية للبرنامج أيضاً توعية الفرد والمجتمع كيف يتعامل مع تلك القضايا والظواهر والتفرقة بين الحق والباطل.
يذكر أن البرنامج متخصص فى بيان وتوضيح الفتاوى الدينية الصحيحة على أُسس شرعية وفقهية غير متشددة تيسيراً على الناس دون المساس بالقاعدة الشرعية ، وشرح كل القضايا الإسلامية والأسرية بمنظور دينى اجتماعى، وبيان طرق التعامل معها، والإجابة على كل التساؤلات التى تُهم الأسرة بوجه عام ،ويحل ضيفاً دائماً على البرنامج الشيخ الشريف الدكتور عباس فتح صالح من علماء وزارة الأوقاف.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss