صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ليلى شندول: «سيداتى آنساتى» يهتم بالمرأة والرجل معاً

19 فبراير 2017



تقرير - مريم الشريف


بدأت المذيعة التونسية ليلى شندول، مؤخرًا تقديم برنامج جديد بعنوان «سيداتى آنساتى» على شاشة قناة دريم، وذلك عقب توقف برنامج «هى» والذى كانت تقدمه من قبل.
وكشفت ليلى فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن برنامجها الجديد مختلف عن «هى» الذى كان يخص المرأة فقط ويهتم بقضاياها وجمالها والموضة وغيره، لكن «سيداتى آنساتى» يهتم بالمرأة والرجل معا، مشيرة إلى أنه يهتم بأناقة الرجل فى ملابسه وطريقه تصفيف شعره وغيرها من الأمور.
وعبرت عن سعادتها ببرنامجها الجديد «سيداتى آنساتى»، مؤكدة انه من الجيد الاهتمام بقضايا الرجل فى البرامج التليفزيونية كما نهتم بالمرأة.
وعن اسم البرنامج «سيداتى آنساتى»، علقت ليلى ان هذا الاسم لم يكن من اقتراحها وانما من اختيار دكتور محمد خضر رئيس قناة دريم، لافتة الانتباه الى انه كان يوجد برنامج منذ سنوات طويلة على دريم بنفس المسمى.
وأشارت إلى أن برنامجها «سيداتى آنساتى» يتناول الموضة والجمال، بالاضافة الى فقرة الابراج التى لا تستغنى عنها، والتى كانت تقدمها فى «هى»، فضلًا على وجود ضيوف فى البرنامج من مشاهير الفن، حيث أكدت انه برنامج متنوع.
ومن ناحية أخرى اشارت ليلى انها الاعلامية التونسية الوحيدة فى مصر، موضحة انها لا تتحدث باللهجة التونسية على الشاشة والتى تعتز بها لكونها لهجة بلدها وهذا يعود لكونها تقدم برنامجًا على شاشة مصرية، حيث تفضل ان تتحدث باللهجة التى التى يسهل على الجميع فهمها وهذا الذى تتسم به اللهجة المصرية لكونها بسيطة ومفهومة.
واضافت انها اذا تحدثت باللهجة التونسية لن يمكن لجمهورها المصرى استيعابها بشكل أكبر، لذلك تحاول ان تتحدث باللهجة المصرية ومزجها باللغة العربية الفصحى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
ادعموا صـــــلاح
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الحلم يتحقق
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss