صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

نانسى عجرم فى «كل يوم جمعة»: هذا سر جمالى ..و«أيوه أنا بصغر».. ودمعتى قريبة

19 فبراير 2017



تقرير - محمد خضير


داعب الإعلامى عمرو أديب المطربة نانسى عجرم، فى مستهل حوارهما ببرنامج «كل يوم جمعة المذاع عبر فضائية «ON E»، وراديو نغم «fm» امس الاول، قائلاً: «أنت واو .. إزاى تقدرى تحافظى على الواو فى الأغنية والفستان مع الشكل»، الأمر الذى تقبلته «عجرم» بابتسامة كبيرة، وتابعت: «أنت اللى واو والجمهور واو».
ورداً على سؤال مقدم البرنامج بشأن عدم تقدم المطربة فى السن وظهور علامات الشباب والتألق عليها، قالت: «أنا بصغر فى شكلى والسر فى ذلك يعود لمحبة الناس ودى نعمة من عند ربنا.. وأنا بحب أكون مركزة فى كل حاجة أنا بعملها»، جاء ذلك عقب قول «أديب» «يا نانسى أنا عملت معاكى حوارات كتير أنت مش بتكبرى خالص».
وداعبت نانسى عجرم، أديب، قائلة: «لو جبت ولد راح أسميه واو»، معربة عن  سعادتها مع ابنتيها وزوجها، والحديث عن عدم إنجابها ولدًا أمر لا يشغل بالها كثيراً، وتبذل كل ما وسعها لجعل أسرتها سعيدة.
وأضافت «عجرم» إنها تدخل فى جميع تفاصيل حياة ابنتيها وتحرص تماماً على التوازن بين حياتها الفنية والأسرية، وتابعت: «أنا عنيفة فى تربيتى بناتى بس مش لدرجة الضرب لكن بعاقبهم .. وهمى وهدفى بالحياة بناء أسرتى واعمل جاهدة على التوازن بين حياتى الفنية والأسرية.. ابنتى الصغيرة اللى عمرها خمس سنوات صوتها جميل وبتحفظ اللحن مظبوط وتغنى جيداً».
وكشفت الفنانة عن أن سر تألقها وجمالها بشكل دائم يعود لممارسة الرياضة بالإضافة إلى أن عظم جسدها رفيع حسب قولها، وتابعت:» أنا عضمى ضعيف ودوغرى بيضعف.. وفيه ستات كتير عندهم ولاد أكتر منى وجسمهم كتير حلو، مشيرة إلى أن الكثير من الصينيين يحبون الأعمال الفنية التى تقدمها رغم عدم فهمهم للغة العربية، وتابعت:«لكنهم بيغنوا عربى وبيرقصوا مثلى».
من جانبه طالب  أديب نانسى عجرم، بالغناء للقلعة البيضاء على غرار غنائها للنادى الأهلى، الأمر الذى دفع المطربة الشهيرة للاستجابة له، مؤكدة أنها ستعمل على ذلك خلال الفترة المقبلة، وتابعت: » من أجل عيونك راح أغنى للزمالك».
وقال أديب: «أنتى وصلتى لمرحلة إن المصريين بيحبوكى وقدمت الاغانى الوطنية.
وعن خوفها من الحسد قالت: «اللى معه الله مش بيخاف من شىء»، ومن حيث حياتها الزوجية كشفت عن أنها تعرفت على زوجها فى عيادة الأسنان الخاصة به، فقاطعها «أديب»: «مش خايفة يعرف حد عليكِ فى نفس العيادة» فردت: «مش معقول يحب حد تانى غيرى»، وتابعت: «أنا بغير عليه وهو بيغير عليا بس إحنا متفقين على الغيرة وليها حدود».
ووجه لها أديب سؤالا قال فيه: «يعنى مش بتبصى فى الموبايل بتاعه وبتفتشى وراه» فردت نانسى: «لا أنا مش ببص فى الموبايل بتاعه، لأن القصة ثقة فيه وفيا، هو عمره ما فتش ورايا وهو مطمن جدا، والرومانسية بينا بقالها 11 عاما».
وأكدت نانسى عجرم، أن دمعتها طوال الوقت قريبة، ويمكن أن تنزل منها بشكل سريع، وهذا يرجع إلى أنها حساسة للغاية لذلك يؤثر بها أى مشهد يواجهها.
وأضافت «عجرم» أن الموقف الذى أثر بها وجعلها حزينة للغاية هو وفاة الملحن اللبنانى ملحم بركات العام الماضى، مضيفة: «أنا كتير بشيل الهم وبعطيه فكر كتير».
وبناء على طلب أديب غنت نانسى عجرم، «أخاصمك آه»، وأكدت عقب أغنيتها أن رسالتها الحقيقية فى الغناء هى زرع الفرحة بين كل الناس.
وقال عمرو أديب لنانسى عجرم: «أنا لو متجوزك أكيد كزوج هبقى مضايق عليكى علشان حلوة»، وردت نانسى قائلة: «أنا جوزى بيحب نجاحى أكتر منى، وبيخاف على نجاحى أكتر منى»، مشيرة إلى أن حياتها وزوجها كثيرا ما تتسم بالضحك والمرح، بجانب الغيرة على بعضهما البعض من الطرفين.
وأشارت إلى أن زوجها يشاهد كليباتها قبلها، ويدلى ملاحظاته الفنية عليها، مردفة: «باخد برأيه وفى مشاهد هو بيلفتلى نظرى عليها، وبينصحنى كتير»، وتابعت ضاحكة: «فى كليب البطيخ جوزى انغرم بالبطيخ».
وختمت  نانسى حوارها بقولها إن النقود تمثل لها وسيلة لشراء ما تحب فقط وليس أكثر، مضيفة أن حال الغناء فى الوطن العربى متوسط، وأنها سعيدة بقدوم رئيس للبنان موطنها الذى تنتمى له بعد فترة من الفراغ الذى طال هذا المنصب، متمنية التوفيق والنجاح للرئيس ميشال عون، وتابعت:» وفيما يخص الوطن العربى دائماً ما أنظر إليه على أساس الوحدة و أن يعمه السلام».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss