صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

سقوط 3 دواعش فى قبضة الأمن الوطنى بالفيوم

17 فبراير 2017



الفيوم - حسين فتحى

وجه فرع الأمن الوطنى بمحافظة الفيوم ضربة قائمة لأعضاء التنظيم الداعشى، حيث تم القبض على خلية إرهابية مكونة من 3 أشخاص اتخذت من منزل أحد أعضاء التنظيم مخبأ لهم بمحافظة الفيوم.
كان ضباط الأمن الوطنى بالمحافظة قد ألقوا القبض على 3 عناصر إرهابية من المنتمين لتنظيم داعش الإرهابى والذين كانوا يعدون العدة لتنفيذ عمليات إرهابية بمحافظات الصعيد إضافة إلى نشر الفكر الداعشى لدى بعض الشباب المغرر بهم وذلك، لتكوين خلايا بكل قرى محافظة الفيوم.
وأشارت تحريات فرع الأمن الوطنى إلى أن أعضاء التنظيم الإرهابى قد تلقوا تدريبات عسكرية لدى بعض القيادات بشمال سيناء وهربوا لقرية «الروبيات» التابعة لمركز طامية بعد محاصرة قوات الجيش والشرطة لهم بمناطق العريش والشيخ زويد.
وأوضحت التحريات إلى اثنين من أعضاء التنظيم هربوا من منطقة العبور بمحافظة القليوبية إلى شريكهم الإرهابى بمحافظة الفيوم، وأنه ضبط بحوزتهم أوراق تنظيمية تحتوى على الفكر الداعشى ومبالغ مالية كبيرة، وأنه جار التحرى عن أماكن الأسلحة والمتفجرات.
أكدت التحريات أن العناصر المضبوطة شديدة الخطورة، خاصة أن اثنين منهم قد نفذوا عمليات إرهابية ضد عناصر من الجيش والشرطة وأنه تم رصد جميع تحركاتهم من خلال متابعات دقيقة وأنهم كانوا يستعدون للهرب لمنطقة أخرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss