صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 اغسطس 2017

أبواب الموقع

 

المرأة الجديدة

نصائح بالفيديو لتحويل ملابسك القديمة لقطع فنية

17 فبراير 2017



تقرير- أسماء قنديل


«دليلك لعالم الموضة والأناقة» هو الشعار الذى رفعته الإستايليست «ياسمين محسن» فى الجروب الذى أنشأته على الفيسبوك استجابة لطلبات عدد كبير من الفتيات والسيدات اللاتى يتابعنها على السوشيال ميديا للاستمتاع بكل ما تقدمه لهن من نصائح ليبدين فى كامل أناقتهن فى كل المناسبات.
تقول «ياسمين»: أنشأت جروب «التاتش بتاع ياسمين» على الفيسبوك تلبية لرغبة قطاع كبير من الفتيات اللاتى ينتظرن فيديوهاتى والبرامج التليفزيونية التى أتحدث فيها عن كل ما يخص الموضة والجمال ونصائح مهمة للمحافظة على جمال البشرة والشعر.
وتضيف أن الفلسفة وراء إنشاء الجروب هى تقديم النصائح للأعضاء فى صورة فيديوهات قصيرة فى كل ما يتعلق بالموضة واللايف ستايل، وستقوم مؤسسة الجروب بالإجابة عن أسئلة الأعضاء فى أى وقت، ويمكن للجميع الانضام للجروب سواء كانوا محجبات أو لا، ويجب على جميع عضوات الجروب عدم التحدث فى الدين أو الجنس أو السياسة، ويجب عدم نشر الإعلانات بجميع أنواعها، والامتناع كذلك عن التعليقات السلبية والمبتذلة.
وحول رأيها فى موجة ارتفاع أسعار الملابس التى أثقلت ميزانية الأسر، ترى ياسمين أن المخرج من هذه الأزمة هى إعادة تدوير ملابسنا القديمة مع إضافة لمساتنا الجمالية لتبدو أى قطع ملابس فى شكل جديد، وعلى سبيل المثال يمكننا تطريز ياقات القمصان بالخرز أو الألماظ وذلك بدلاً من شراء قميص جديد باهظ الثمن.
وهناك العديد من النصائح التى تقدمها ياسمين لعضوات الجروب وذلك على هيئة فيديوهات لا تتجاوز مدتها 3 دقائق، ويحتوى كل فيديو على موضوع يشغل بال الكثير من الفتيات، مثل: كيفية اختيار أساور اليدين، كيفية اختيار نظارة الشمس المناسبة لشكل الوجه، كيفية عمل لوك جديد باستخدام الإسكارف، وهناك فيديو يتحدث عن أهمية مكملات الأناقة لحواء والتى تتوافر فى العديد من المحلات ويتراوح سعرها بين 25 جنيها و80 جنيهًا.
وتتابع ياسمين قائلةً: جميع النصائح التى أقدمها لعضوات الجروب قمت بتجربتها مسبقًا، فمثلاً أنصح بتناول أقراص الخميرة بشكل يومى لأنها تساعد على تنظيف البشرة ومريحة للمعدة، فضلاً عن كونها مكملا غذائيا جيدا، وهذا المنتج متوافر فى جميع الصيدليات وسعره فى متناول الجميع، ولكن يمتنع تناولها بعد الأكل حتى لا يكتسب الفرد وزنًا إضافيًا.
وتنصح «ياسمين» الفتيات بعدم التقيد بالألوان الغامقة خلال فصل الشتاء، وتطمح ياسمين بتقديم برنامج تليفونى يناقش كل موضوعات الموضة والجمال التى تهم المرأة المصرية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

فنانو وأدباء الأقاليم يرفضون نقل تبعية مسرح طنطا لدار الأوبرا
أمير قطر القادم
«المصيلحى»: إرسال جميع بيانات تحديث البطاقات التموينية إلى الرقابة الإدارية
«خناقة» بين الأندية واتحاد الكرة بسبب رابطة المحترفين
8 مستشفيات جديدة فى 7 محافظات أكتوبر المقبل
برامج دينية أم «قعدة مصاطب»؟!
رفعت السعيد «مُعارض» على أرض الوطن

Facebook twitter rss