صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
عصام عبدالجواد

24 ابريل 2017

أبواب الموقع

 

محافظات

«المنوفية» تحرر السكة الحديد من 48 حالة تعد

17 فبراير 2017



المنوفية ـ منال حسين


شنت مديرية أمن المنوفية، حملة مكبرة تحت إشراف اللواء خالد أبوالفتوح، مدير أمن المحافظة، وبرئاسة قيادات المديرية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لتنفيذ القرارات الإدارية والأحكام بدائرة المديرية.. أسفرت الحملة عن تنفيذ 37 قرار إزالة إشغالات، فى مجال تنفيذ قرارات السكة الحديد، وتم تنفيذ 11 قرار إزالة إشغالات وتعديات على منافع السكة الحديد، فضلا عن أنه فى مجال تنفيذ الأحكام القضائية تم تنفيذ حكم قضائى، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة.
من ناحية أخرى قام المهندس هشام بيومى، رئيس مركز ومدينة أشمون، بزيارة كمين أبويوسف، للاطمئنان على الحالة الأمنية، لافتا إلى أن المدخل الرئيسى لأشمون هام وضرورة، ولابد من تزويده بكاميرات المراقبة ورفع مستوى الإنارة لتكون على أعلى مستوى وذلك للحد من السرقات والجرائم.
يشار إلى أن رئيس مدينة أشمون أعلن أنه يتم التنسيق لتركيب كاميرات مراقبة فى جميع مداخل أشمون والميادين الرئيسية للحفاظ على الحالة الأمنية للمدينة والحد من الجرائم، ناهيك أنه تقدم بخالص الشكر والتقدير للعميد عماد موسى، مأمور مركز شرطة أشمون، ورجال الشرطة المحترمين، الذين يبذلون المزيد من الجهد والوقت لصالح استقرار الوطن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تكريم كاتبا مصريا فى معرض ميلانو للكتاب
أوامر ملكية تنقل الحكم فى السعودية إلى جيل جديد من الشباب
قمة الأشقاء
82 ألف جنيه تنعش «رمد أشمون» بالمنوفية
تراكم القمامة ومشكلات يومية للمواطنين تعانى منها الجيزة
عامل ينهى حياة زوجته..والإعدام شنقًا لطالبة والمؤبد لوالدتها
«معتز الدمرداش» يكشف حقيقة فيديو رقص ممرضات داخل غرفة العمليات

Facebook twitter rss