صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

دلال عبدالعزيز: أتمنى الانتهاء من «نقطة ومن أول السطر» قبل رمضان

16 فبراير 2017



كتب - محمد عباس


أعربت الفنانة دلال عبدالعزيز عن سعادتها بالمشاركة فى مسلسل «نقطة ومن أول السطر»، الذى من المقرر عرضه الموسم الرمضانى المقبل، وتابعت أنها لم تتردد  فى قبول المشاركة فى هذا العمل لما وجدته  من اختلاف عن الأدوار التى قدمتها طوال الفترة الماضية.
وتابعت عبدالعزيز أنها رغبت فى أن تشارك بهذا العمل بالأخص لكى تنفى ما تردد الأعوام الماضية، بأنها لن تشارك فى أى أعمال درامية، سوى الأعمال التى ستقوم بها ابنتيها، مؤكدة أنها لا تفكر بهذه الطريقة إطلاقاً، وأن إعجابها بالدور المُقدم لها هو الذى يحكم على قبوله أو رفضه.
وأضافت أن لوكيشن التصوير به العديد من مشاعر الحب والروح المرحة بين جميع القائمين على المسلسل، وبالتالى ستنعكس هذه الروح على العمل بأكمله، وعن أماكن التصوير قالت إنها تواصل تصوير مشاهدها فى الديكور الأساسى للمسلسل، وبعدها ستقوم بتصوير بعض المشاهد الخارجية، وكشفت عن رغبتها فى إنهاء تصوير جميع مشاهدها قبل بدء شهر رمضان الكريم لأنها تحب أن تتمتع بالطقوس الرمضانية مع أسرتها دون الانشغال بأى أعمال أخرى.   
مسلسل «نقطة ومن أول السطر» بطولة عمرو يوسف، ريم مصطفى، دلال عبد العزيز، دينا الشربينى، نهى عابدين، أحمد بدير، خالد كمال، على الطيب، دعاء حجازى، ومن تأليف ورشة كتابة تحت إشراف أحمد شوقى ومن إخراج إسلام خيرى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل

Facebook twitter rss