صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

شريف منير يستكمل «الزيبق» ويعيد «كلمتين وبس» للإذاعة

15 فبراير 2017



كتبت - آية رفعت


يستعد الفنان شريف منير لحضور حفل تكريمه بملتقى القاهرة الدولى للرسوم المتحركة فى دورته العاشرة، والذى ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية بالتعاون مع الجمعية المصرية للرسوم المتحركة، وذلك ضمن حفل افتتاحه الذى سينطلق مساء يوم الخميس المقبل.
وذلك نظرا لمشاركاته فى العديد من أعمال الرسوم المتحركة الشهيرة.. ليتم التكريم بجانب عدد من الشخصيات ومنهم حسين النمر، الفنان عباس العباس، الدكتور مصطفى وحيد، الفنان الراحل على عايش، فنانة الدوبلاج سهى على عرابى.
وعلى جانب آخر يستكمل منير حاليا فى مدينة السينما تصوير مسلسله الجديد «الزئبق»، والذى يقوم من خلاله بدور ضابط فى المخابرات الإسرائيلية، والمسلسل بدأ تصويره منذ ما يقرب من شهر ليتم انتهاء عرض الجزء الأول منه مع أوائل رمضان المقبل بينما لم يتم تحديد موعد تصوير أو إذاعة الجزء الثانى منه وإن كان يشار إلى أنه سيعرض فى موسم رمضان 2018، ويشارك ببطولة المسلسل الفنان كريم عبدالعزيز بعد نجاح الدويتو الفنى الذى قدماه معا بفيلم «ولاد العم» عام 2009.
بينما يعقد جلسات عمل حالية مع مجموعة قنوات الـCBC للوقوف على تفاصيل برنامجه الجديد «تياترو قصر النيل»، والذى تدور فكرته حول استضافة عدد من الفنانين فى حلقة واحدة مع وجود أغان وألعاب أكروباتية، وبسبب المسلسل انتهى منير من تسجيل عدد كبير من حلقات «كلمتين وبس»، وهو البرنامج الإذاعة الأشهر الذى تولى تقديمه بعد سنوات انقطاع منذ وفاة النجم فؤاد المهندس، كما أنه يخطط للعودة للمسرح من خلال مسرحية «حواء الساعة 12»، والتى قدمها أيضا الراحل فؤاد المهندس، مما قد يثير استياء ورثته خاصة أن منير لم يحصل على موافقات كتابة منهم حتى الآن، إلا أن الأمر لايزال قيد الاتفاقات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص

Facebook twitter rss