صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

«عربية كبدة عز المنوفى» مع عمرو أديب داخل استوديو «كل يوم»

14 فبراير 2017



كتب ■ محمد قبيصى

استضاف الإعلامى عمرو أديب، «عربية كبدة عز المنوفى»، داخل استوديو برنامج «كل يوم»، على قناة «ON E»، وراديو نغم «FM» أمس الأول.
وقال أديب: «عائلة أديب ضيعت هدومها كلها فى عربية عز المنوفى»، وتناول سندوتشات كبدة على الهواء. 
وأشار أديب، إلى أنه خلال العشرين عاماً الماضية كان بيأكل من «عربية كبدة عز المنوفى»، ولم تكن لديه سيارة وكان يقول له: «استنى دورك» ، مردفاً: «عربيات كتير فى مصر قومت أجيال، منها كبدة عز، بحبها مشطشطة وكنت بطلبها دوبل».
وتابع: «فى هذه القناة تقدر تحلم بأى حاجة ويعملوهالك، فقلتلهم أنا عاوز عربية الكبدة».
وذكر عز صاحب «عربية الكبدة»، أن سندوتش الكبدة والسجق بستة جنيهات، لافتاً إلى أنه يشترى الخبز من مخبر «المعلم بحبح» منذ ثلاثين عاماً.
ومن ناحية أخرى شن  أديب، هجوماً كاسحاً تجاه تصريحات وزير التربية والتعليم الهلالى الشربينى، التى قال خلالها أنه تم تسليم 95% من الكتب المدرسية، وتابع: «الوزير فخور أنه بيقول كدا فى الترم التانى.. احنا بنضحك على مين .. دى تصريحات وزير التربية والتعليم الشربينى الهلالى الشربينى.. أنا عارف أن تعديل الوزارة بعد بكرة اتمنى أن يكون الاختيار مبنى على حسن إدارة الشخص لملفه».
وفى سياق آخر أضاف «أديب»،أن عدم قدرة الدولة فى تطبيق سياسة الثواب والعقاب على الموظفين الحكوميين وقدرتها على فصل المقصرين لن ينصلح شيئًا فى مصر، وتابع: «حتى فى حال أنك جبت ستيفن كوفى استاذ علم الإدارة فى العالم هيشق هدومه ويصوت لأن مدام سمحية اللى فى الدور التالت متقدرش ترفدها.. لن ينصلح الوضع فى مصر إلا بموظفين منضبطين».
ولفت «أديب» إلى أن منع الفساد يقابله تحسين مستوى الإدارة وفى حال عدم تغيير نظام الإدارة بعد القضاء على الفساد لن يجدى نفعاً مطلقاً.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss