صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

محمد رياض: «كفر دلهاب» سيفاجئ جمهور الدراما.. رمضان المقبل

13 فبراير 2017



كتب - أمير عبدالنبى


كشف الفنان محمد رياض عن رغبته فى تقديم شخصية «سلمان الفارسى» والمعروف تاريخياً بـ«الباحث عن الحقيقة» ولكن لم يجد المنتج الذى يتحمس لتقديم هذه النوعية من الأعمال والتى أصبحت قليلة جداً فى مصر بسبب ميزانيتها الضخمة.
وأشار إلى إنه أختار شخصية «سلمان الفارسى» لتنقله بين الأديان السماوية جميعاً واستقراره فى النهاية على الدين الإسلامى ومشاركته فى العديد من الحروب والغزوات.
من ناحية أخرى يشارك رياض فى بطولة مسلسل «كفر دلهاب» مع الفنان يوسف الشريف فى رمضان المقبل وأكد أنه يقدم شخصية جديدة ومختلفة تماماً عليه كم أثنى على فكرة العمل وأكد أنها ستكون مفاجأة وقنبلة للجمهور رمضان المقبل.
وأعرب رياض عن سعادته الشديدة بسبب انتهائه من مسلسل «السلطان والشاه» الذى استمر فى تصويره لمدة عامين وأكد أنه سيكون من أفضل الأعمال التاريخية فى الدراما العربية نظراً للصراع الذى يدور حول العمل واعتماده على الجرافيكس.
يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رياض كان رمضان الماضى من خلال مشاركته فى مسلسل «ليالى الحلمية» الجزء السادس وشارك فى بطولته بجانب الفنانة إلهام شاهين وصفية العمرى وهشام سليم وحنان شوقى سامح الصريطى ومحمد عبدالحافظ ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد أبوعميرة.
وتناول الجزء السادس من العمل إصابة زهرة بصدمة عصبية بعد وفاة على البدرى، ويفاجأ الجميع بظهور «لى لى» وهى ابنة سليم البدرى والتى كانت تقيم فى فرنسا وقررت العودة إلى مصر وتتناول الأحداث ما يحدث فى مصر بعد الثورة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss