صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

بروتوكول بين «التعاون الدولى» و«مصر الخير» لدعم المتضررين من السيول

13 فبراير 2017



 كتب - صبحى مجاهد وعبدالوكيل أبوالقاسم


وقعت الدكتورة سحر نصر وزير التعاون الدولى، والدكتور على جمعة رئيس مجلس أمناء مؤسسة مصر الخير، بروتوكول تعاون بين الوزارة والمؤسسة،برتوكول تعاون بين السيول فى المحافظات المختلفة، بحضور محسن محجوب أمين صندوق مؤسسة مصر الخير.
 وقالت الدكتورة سحر نصر وزير التعاون الدولى، إن هذا البروتوكول يؤكد الشراكة بين الحكومة ممثلة فى وزارة التعاون الدولى والمجتمع المدنى الممثل فى مؤسسة مصر الخير، مضيفة أن الحكومة دائما تقيم أهداف التنمية المستدامة وتعمل على تحقيقها، مشيرة إلى أن مصر حريصة على تحقيق تلك الأهداف، وهذا لن يتحقق الا بمشاركة المجتمع المدنى.
 ووجهت وزيرة التعاون الدولى، البنك الإفريقى على حرصه على تقديم منح للأسر الأكثر احتياجا، ودعم المناطق العشوائية، كما وجهت الشكر لمؤسسة مصر الخير على التعاون المستمر مع الوزارة، معربة عن سعادتها بهذه المشاركة.
 وقالت سحر: «أنا حريصة على التواجد معهم فى الزيارات الميدانية، والتواصل مع أهالينا خصوصا فى الصعيد والمناطق الكثر احتياجا، لمعرفة نتيجة المبادرات، وأن نسمع من المواطنين أنفسهم، وليس من خلال التقرير أو الإعلام، والحكومة حريصة خلال الفترة المقبلة على عمل شراكة أكبر فى تطوير العشوائيات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«ادعم نقيبك»: أعضاء بالمجلس يستغلون قضايا حبس المحامين لـ«الشو» الانتخابى
الحكومة تعيد «الذهب الأبيض» لبريقه فى «المنوفية»
المحافظات جاهزة لـ«الأمطار»
شوارعنا نظيفة
«فوانيس» جديدة تضىء «قويسنا» ليلا
د.مجدى يعقوب أمير القلوب
أردوغان يفتح أبواب الجحيم على تركيا

Facebook twitter rss