صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 يناير 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عمرو أديب: زيارة ميسى فى غاية الأهمية لقطاع السياحة المصرى

13 فبراير 2017



قال الإعلامى عمرو أديب، إن زيارة الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم نادى برشلونة الإسبانى لمصر، فى غاية الأهمية نظراً لما يترتب عليها من فوائد عدة تخدم قطاع السياحة المصرى، وبدون أى تكاليف تتحملها الدولة المصرية، مشيراً إلى أن اللاعب الأرجنتينى، عندما يكتب تويتة واحدة عبر حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى يراها مليار إنسان، وتابع: «شوف انت لما مصر تعمل فيلم للدعاية السياحية هتجيب كام مشاهدة».
وأضاف «أديب» خلال تقديم برنامجه «كل يوم»، على قناة «ON E»، ونغم fm امس الاول، إن برنامجه سيكون ميعاده يوم زيارة «ميسى» لمصر المقررة الأربعاء المقبل فى تمام السادسة والنصف وستنتهى الحلقة بانتهاء برنامج اللاعب الأرجنتينى من هذه الزيارة، وتابع: «وجود ميسى بجوار الهرم أكبر دعاية للسياحة المصرية حال التسويق الجيد لهذه الصورة».
كما كشف المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، عن أنه فى ديسمبر من عام 2015، ورد خطاب رسمى من وزارة الصحة الأرجنتينية لمصر يطلبون خلاله 1200 جرعة من علاج فيروس سى المصرى لمعالجة حالات طارئة لديهم، وتابع: «وقمنا نحن كشركة مصرية فى التواصل مع ميسى لعمل هذا الإعلان وأخبرناه بأننا على استعداد تام للقضاء على فيروس سى بالأرجنتين خلال عام.. وعندما تواصل ميسى مع المسئولين بدولته تأكد من صحة الخطابات والبيانات التى أرسلناها له وافق على الفور».
وأضاف وجيه خلال اتصال هاتفى بالبرنامج أنه خصص جزءًا من ماله الخاص الذى سيتحصل عليه من الإعلان المصرى لإرسال علاج فيروس سى المصرى إلى الأرجنتين وبوليفيا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس فى الاحتفال بعيد الشرطة الـ67: لا صوت يعلو فوق صوت العمل والاستقرار
«القاهرة» محور اهتمام العالم
عمومية الجبلاية تناقش «مادة تفصيل» فى اجتماع 23 فبراير
طلاب الأول الثانوى: امتحان التاريخ جاء من درسين ويتطابق مع «المسرب»
لأول مرة.. «الفنية العسكرية» تنظم المعسكر الشتوى الدولى لتحالف الحزام والطريق لابتكارات الطيران والفضاء
ثلاثة أشقاء يذبحون طفلة نجل عمهم لخلافات على قطعة أرض
كاريكاتير احمد دياب

Facebook twitter rss