صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

سلمى الشماع: سعيدة بوجودى فى لجنة تحكيم «راديو ستار».. والختام نهاية فبراير الحالى

12 فبراير 2017



تقرير - مريم الشريف

 

تشارك الاعلامية الكبيرة سلمى الشماع، فى لجنه تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الاذاعية «راديو ستار» والذى يذاع على اذاعة نجوم إف إم، وكشفت الشماع انه من المقرر ان تنتهى اللجنه من اختيار الفائز نهاية شهر فبراير الحالى.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ»روزاليوسف»، ان البرنامج يذاع على نجوم اف ام ولكن يمكن للمشاهد رؤيته من خلال شاشة التليفزيون ايضا عبر قناة نجوم إف ام والتى تبث على الشاشة.
وتابعت ان مازالت تجربة نجوم اف ام التليفزيونية لم تأخذ حقها لكونها جديدة، مشيرة الى ان ادارة نجوم اف ام، لم تقدم برامجها الاذاعية على الشاشة كبرامج تليفزيونية، أى بشكل مختلف عن الاذاعة، وانما ما يحدث هو نقل للبرامج الاذاعية الخاصة بالمحطة على الشاشة كما هى.. واستكملت حديثها بان نجوم إف إم على التليفزيون قناة مليئة بالحيوية والترفيه ورتم ظريف، وشغل جديد وانشاء قناة تليفزيونية لمحطة اذاعية فكرة لا مشكلة فيها، وفكرة جديدة على الاذاعات المصرية كلها، موضحة انها تتوقع لهذة التجربة التليفزيونية النجاح، موكدة انه كفكرة بان يتم نقل ما يحدث فى الراديو على الشاشة تم تقديمها بشكل مناسب وتعتبر نجوم اف ام لديها البداية فى هذا الامر.
 وعن اختفاء كثير من المواهب الخاصة ببرامج المسابقات عقب فوزها، علقت الشماع قائلة: «هذا الامر حقيقى يحدث ولكن الميزة فى نجوم اف ام، ان الفائز فى البرنامج سيعمل فعلا كمذيع على الراديو، أى انها تعطى فرصة حقيقية للفائز، ولديهم نماذج حدثت من قبل على هذا الامر مثل المذيع مروان قدرى وآخرين عملوا من برنامج «راديو ستار» خاصة ان هذا الأمر بدأ منذ عام 2003.
واشارت إلى أن وجود مواهب واختبارها على الهواء، بدأ من قبل ببرنامج منوعات بعنوان «موهوب ولا موهوم» عام 1999، على الراديو أيضًا، وكان عنوانا مناسبا جدًا لكون كثير من المتسابقين يعتقدون ان لديهم موهبة ولكن فى الحقيقة لا يملكونها وربما لديهم موهبة فى مجالات أخرى.
وعن رأيها فى برنامج المواهب «مذيع العرب» الذى عرض على قناة الحياة،  اوضحت الشماع انها لم تر البرنامج لذلك لا يمكن ان تقوم بتقييمه.
وعن تفكيرها فى العودة إلى الشاشة التليفزيونية من جديد، علقت قائلة: «الأهم أن أقدم شيئًا احبه وأنا سعيدة بوجودى فى لجنة تحكيم «راديو ستار» على نجوم إف إم، ولا يهمنى الظهور على الشاشة بقدر ما يهمنى ان اقدم شيئًا جيدًا ومفيدًا».
يذكر ان برنامج «راديو ستار» يذاع من الأحد الى الخميس من الساعة الثامنة الى العاشر مساء على نجوم إف إم، وتتكون لجنة التحكيم لاختيار الفائز من بين المتسابقين به، من الاعلامية سلمى الشماع ورئيس شبكة راديو نجوم إف إم رامى محسن.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
هل يفعلها «الخطيب»؟
وزير المالية لـ«روزاليوسف»: تحسين أحوال المواطن ركيزة الموازنة المقبلة

Facebook twitter rss